تقارير ريميسا.. “فرسان المتوسط” سلسلة نتائج إيجابية في عهد “ميتشو” - مصر النهاردة

هسبريس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم تقارير ريميسا.. “فرسان المتوسط” سلسلة نتائج إيجابية في عهد “ميتشو” - مصر النهاردة

نشر في: 28/03/2024 - 19:45

يواصل منتخبنا الوطني الأول نتائجه الإيجابية منذ 5 أشهر تحت قيادة المدرب الصربي ميلوتان سريدوفيتش الشهير بـ “ميشتو”.
وباشر ميتشو قيادته لفرسان المتوسط في أكتوبر 2023 وخاض المدرب الصربي رفقة المنتخب الأول 11 مباراة منها مواجهتين رسميتين برسم تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك، فيما خاض 9 مباريات ودية أخرى ضمن تحضيراته للجولة الثالثة من التصفيات المونديالية.
ولم يعرف منتخبنا الوطني طعم الخسارة حتى الآن خلال المباريات الـ11 الأخيرة حيث تمكن من تحقيق الفوز 7 مرات وتعادل 4.
وخلال الفترة الأخيرة من التوقف الدولي تمكن منتخبنا الوطني بقيادة “ميتشو” من الانتصار على منتخب بوركينا فاسو بهدفين مقابل هدف، فيما تعادل مع منتخب توغو بهدف لمثله ضمن المعسكر الذي أقامه بالمغرب.
وراهن المدرب “ميتشو” على نجوم الدوري الليبي الممتاز إضافة إلى اللاعبين الشبان في أغلب مبارياته مع الاعتماد بصورة أقل على اللاعبين المحترفين.
وشهد التصنيف الدولي الأخير تواجد “فرسان المتوسط” في المركز 120 عالمياً والحادي والثلاثين بالقارة الأفريقية مع توقعات بالصعود في التصنيف شهر أبريل المقبل.
ويطمح منتخبنا الوطني بقيادة المدرب الصربي إلى وضع توليفة لاعبين أساسيين يرتكز عليهم خلال المواجهتين المنتظرتين أمام موريشيوس وكاب فيردي على التوالي يومي 3 و 10 يونيو القادم ضمن الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات المونديال.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق