سعر الدولار اليوم السبت 27 أبريل.. اعرف الجديد بالسوق السوداء - مصر النهاردة

المستقبل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم سعر الدولار اليوم السبت 27 أبريل.. اعرف الجديد بالسوق السوداء - مصر النهاردة

سعر الدولار اليوم السبت الموافق 27 أبريل، وذلك وفقا لآخر التحديثات الرسمية في البنوك أو في الأسواق السوداء، والتي تعرف باسم السوق الموازي. لذا؛ دعونا نستعرض معكم آخر تفاصيل سعر العملة الأمريكية الرسمي منها والموازي.

سعر الدولار اليوم

وتأرجحت أسعار دولار اليوم بعد انخفاضه الأخير في البنوك ما بين 80 جنيها و 47.83 جنيها. حيث سجلت أسعار الدولار في البنك المركزي 47.96 جنيها للشراء 47.83 جنيها للبيع. وسجل سعر الدولار في البنك الأهلي اليوم 47.95 جنيها للشراء 47.85 جنيها للبيع.

سعر الدولار في البنك الأهلي المصري

أما في بنك مصر سجلها نفس سعر الدولار في البنك الأهلي المصري، وكذلك في بنك القاهرة. فيما سجل سعر الدولار في مصرف أبو ظبي الإسلامي 48.2 جنيها للشراء 48.1 جنيها للبيع.

سعر الدولار في البنك التجاري الدولي

وسجل سعر الدولار في البنك التجاري الدولي 47.95 جنيها للشراء 47.85 جنيها للبيع. فيما سجل نفس السعر في بنك HSBC، وكذلك في بنك الإسكندرية والبنك الأهلي الوطني القطري.

سعر الدولار في السوق السوداء

وسجل سعر الدولار الأمريكي وهو العملة الرسمية للولايات المتحدة ، وفقا لأخر تحديث في السوق السوداء والتي تعرف باسم السوق الموازي 48.93 جنيها للشراء 47.94 جنيها للبيع، وذلك وفقا للتحديث اللحظي لسعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري في السوق السوداء اليوم السبت الموافق 27 أبريل 2024.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق