فوز علي فرج ونوران جوهر ببطولة الجونة الدولية للاسكواش البلاتينية للرجال والسيدات 2024 PSA في نسختها الثانية عشر الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم فوز علي فرج ونوران جوهر ببطولة الجونة الدولية للاسكواش البلاتينية للرجال والسيدات 2024 PSA في نسختها الثانية عشر الآن - مصر النهاردة

اختتمت اليوم مدينة الجونة، إحدى المدن المتكاملة لشركة أورسكوم للتنمية بالبحر الأحمر، فعاليات النسخة الثانية عشرة للبطولة البلاتينية الدولية للإسكواش للرجال والسيدات PSA، والتي أقيمت في الفترة من 19 أبريل الجاري. بـ 26. وتمكن المصريون من التربع على عرش البطولة، عندما وصل لاعب الرجال المصنف الأول عالميا علي فرج إلى المركز الأول بعد فوزه على منافسه مصطفى عسل المصنف الرابع عالميا بفارق بنتيجة 11 -7/8-11/11 -4/11-5، وفي المركز الأول للسيدات جاءت نورين جوهر الثانية عالمياً بعد فوزها على نور الشربيني بنتيجة 6/11-11 . -13/11-6/11-6. ويبلغ مجموع جوائز البطولة 350 ألف دولار.

وأقيمت البطولة هذا العام تحت رعاية وزارات الشباب والرياضة والسياحة والآثار والهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة، ونظمتها مدينة الجونة إحدى المدن المتكاملة التابعة لشركة أورسكوم للتنمية. بالتعاون مع شركة ievents المتخصصة في تنظيم الأحداث الرياضية، وبدعم من بنك التجارة الدولي (CIB).

حضر حفل ختام البطولة السيد محمد عامر الرئيس التنفيذي لشركة الجونة والسيد عامر منسي الرئيس التنفيذي لشركة ievents ونخبة من نجوم الاسكواش من الدرجة الأولى في مصر والعالم بالإضافة إلى نخبة من الصحفيين والإعلاميين. أهل الإعلام. وشارك في البطولة 96 لاعباً من 22 دولة، وشهدت البطولة حضوراً جماهيرياً كبيراً.

وهنأ محمد عامر المدير التنفيذي لبلدية الجونة الفائزين ببطولة هذا العام، وأعرب عن اعتزازه بالأجواء الحماسية والروح الرياضية التي شهدتها البطولة منذ اللحظة الأولى، والتي خطفت أنظار المتابعين والحضور. أنا سعيد باستمرار نجاح بطولة الجونة البلاتينية الدولية للرجال والسيدات، والتي تمكنت من ترسيخ مكانتها كواحدة من أكبر ثماني بطولات في العالم». وأشاد بالمستوى والأداء الاحترافي لجميع اللاعبين. المشاركة في البطولة، خاصة المصريين، وأكد ثقته في قدرة لاعبينا المصريين على الفوز بميداليات أولمبية في البطولة المقبلة في لوس أنجلوس.
وعن تنظيم البطولة بمدينة الجونة في نسختها الثانية عشرة، قال عامر: “نتطلع لتقديم بطولة الجونة للإسكواش بمستوى عالمي ومحترم يليق بمكانة مصر السياحية والرياضية”. ووجه الشكر لشركاء النجاح على تعاونهم ودعمهم في تسهيل كافة إجراءات البطولة لتسير على هذا النحو المحترم.

أعرب عمرو منسي، الرئيس التنفيذي لشركة ievents ومؤسس بطولة الجونة البلاتينية الدولية للإسكواش للرجال والسيدات، عن شكره وتقديره لوزارات الشباب والرياضة والسياحة والآثار والهيئة العامة المصرية للترويج السياحي وبلدية الجونة. وشركة أوراسكوم للتنمية على دعمهم ورعايتهم المستمرة لهذه الرياضة الواعدة على مدار 12 عاماً، كما قدم التهنئة لجميع الفائزين في البطولة، معرباً عن سعادته الغامرة بنجاح هذا الحدث الرياضي المرموق.

وأكد منسي أن تنظيم بطولة الجونة للإسكواش جاء من حلمه الشخصي كلاعب إسكواش سابق بتنظيم بطولة عالمية على الأراضي المصرية، وأشاد بالدعم المستمر الذي تتلقاه البطولة من مدينة الجونة وجميع الرعاة، والتي ساهمت في ما يجعلها واحدة من أكبر وأهم بطولات الإسكواش في العالم. وأعرب منسي عن طموحه في مواصلة تطوير وتوسيع بطولة الجونة للإسكواش خلال الأعوام المقبلة، وأن هذه المرة تحديدا هي الأهم لدعم اللاعبين المصريين والبطولات استعدادا لضم الإسكواش إلى لقاء هيلوس المقبل. . وتؤكد أولمبياد أنجيليس على الالتزام بدعم ورعاية المواهب الشابة لضمان استمرار الريادة المصرية في رياضة الإسكواش على المستوى الدولي.

كما تحظى بطولة هذا العام بدعم كل من كاريير وبانادير مارينا كراعي بلاتيني، وBMW كشريك السيارات الرسمي، وبدعم من أون تايم سبورتس كشريك إعلامي رسمي وراعي CI Capital وCatering 360 الراعي الرسمي لخدمات التموين. .

جدير بالذكر أن مدينة الجونة تضم مرافق عديدة ومتنوعة وإمكانيات كبيرة تسمح بوجود وتنظيم الفعاليات والبطولات الرياضية المحلية والعالمية، وذلك بفضل توفر فرص إقامة محترمة في 18 فندقًا بالمدينة، بالإضافة إلى لوجود مستشفى دولي مجهز بأفضل الخدمات الطبية لضمان راحة وسلامة اللاعبين والزوار والمقيمين، وهو ما ينعكس إيجابًا على حالة الترويج السياحي في مصر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق