المؤبد لمتهم بهتك عرض ابنة شقيقه بالقليوبية الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم المؤبد لمتهم بهتك عرض ابنة شقيقه بالقليوبية الآن - مصر النهاردة

قضت محكمة جنايات شبرا الحيمة دائرة د، بالسجن المؤبد على المتهم لارتكابه فعل مخل بالحياء على ابنة أخته بمنطقة ب شبرا الحيمة ناحية كلوفيا.

وصدر الحكم برئاسة المستشار الدكتورة رضا أحمد عيد رئيس المحكمة، وأعضاء المستشارين هشام إبراهيم أبا زيد ومحمود منير خليل وهيثم محمد جمال الدين، والسكرتيرين عاصم ثايل و علي ال.

وشمل أمر الإحالة في القضية رقم 23871 لسنة 2023 ثاني جرائم شبرا الحيمة المسجلة بموجب رقم 2004 لسنة 2023 جنوب أنهاها، أن المتهم “محمد م. ح – 45 سنة، سائق ويقيم بمدينة فات القبول – شبرا الحيمة – كلوفيا، لأنه كان على موعد قبل إطلاق سراحه.. وكشف المحضر الثاني لشرطة شبرا الحيمة، قسم كلوفيا، واقعة المجني عليه. “سندس س.أ”، التي لم تبلغ الثامنة عشرة من عمرها، وبدون رضاها استدرجها إلى مكان بعيد عن أعين الناس، واعتدت عليها، كما ورد في التحقيقات.

وتضمنت شهادة المجني عليها “سندس س.ع”، 16 سنة، طالبة، مقيمة مدينة القمح شبرا الحيمة الثانية، أنه أثناء تواجدها بمنزل جدتها، قامت المتهمة (وهي والدتها) . استدرجها شقيقها إلى إحدى غرف المعيشة واستغل حقيقة أن جدتها كانت طريحة الفراش.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق