«كلوب» يشيد باختيار ليفربول أرنى سلوت لخلافته27/04/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم «كلوب» يشيد باختيار ليفربول أرنى سلوت لخلافته27/04/2024 - مصر النهاردة

قال الألماني يورغن كلوب، مدرب ليفربول الإنجليزي، إن اختيار الهولندي آرني سلوت خلفا له يعتبر “اختيارا ذكيا”، وأشار إلى أن المدرب الهولندي سيحصل على “أفضل وظيفة في العالم”.».

وذكر موقع “ذا أثليتيك” الأمريكي نقلا عن تقارير إعلامية، أن ليفربول بصدد وضع اللمسات النهائية على العرض المقدم إلى نادي فينورد الهولندي للإفراج عن المدرب الذي يمتد عقده حتى يونيو 2026..

ومن المتوقع أن يتم التوصل إلى اتفاق بين الجانبين، بعد أن أبدى إيرني سلوت رغبته في تولي تدريب ليفربول..

وفي إشارة إلى إمكانية تعيين سلوت خلفا له في ليفربول، قال كلوب: “لم أقرأ شيئا، لكن قيل لي إن إرني (سلوت) قال شيئا ما”.».

وتابع: “لست منخرطًا في هذه العملية. المشكلة أنه إذا كان الشخص المناسب، فهو يريد الحصول على الوظيفة. فهو جائع وشغوف”. وأبدى كلوب إعجابه “بطريقة لعب فريق فينورد”، بالإضافة إلى ما قيل عن المدرب إيرني سلوت: “تعجبني طريقة لعب فريقه وكل الأشياء التي أسمعها عنه كشخص من بعض الأشخاص الذين أعرفهم. أعرفه.. لكني لا أعرفه شخصيًا.. إنه مدرب جيد».».

وأضاف المدرب الذي سيترك ليفربول في نهاية الموسم: “إذا كان هو الحل للنادي (ليفربول)، فأنا سعيد للغاية.. ليس من حقي أن أحكم، لكن كل شيء يبدو جيدًا بالنسبة لي”. “».

وردًا على الإرث الذي سيجده آرني سلوت في ليفربول، قال كلوب: “أفضل وظيفة في العالم وأفضل نادٍ في العالم”. وتابع حديثه: “يبدو أنني أساعد أيضًا من خلال عدم ترك مستوى عالٍ، لذلك هناك مجال للتحسين.. دعني أطرح الأمر بهذه الطريقة: عمل جيد، فريق رائع وأشخاص رائعون.. إنه عمل مثير للاهتمام حقًا”.».

بدأ سلوت مسيرته التدريبية في موسم 2016-2017 كمدرب مؤقت في نادي كامبور، ثم تولى قيادة ألكمار في موسم 2019-2020، حتى أعلن فينورد في ديسمبر 2020 تعاقده مع المدرب لقيادة الفريق من الآن. على. وفي موسم 2021 وفي سياق مختلف، تشير تقارير صحفية إلى أن السعودية تحاول ضم محمد صلاح في الصيف المقبل، وسيتم تقديم عرض مالي كبير للتعاقد مع نجم الريدز..

والجديد في الأمر هو أن الدوري السعودي يستعد لتغيير استراتيجيته في السوق المقبل، بحسب ما نقلته شبكة “سكاي سبورتس” العالمية..

وعلى عكس ما حدث في فترتي الانتقالات الصيفية والشتوية الماضيتين، بالتعاقد مع نجوم دوليين لكن أكبر سنا، فإن الدوري السعودي سيعتمد على ضم اللاعبين الأصغر سنا..

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق