«متخليش كرهك لـ الأهلي يعميك».. خيري رمضان يوجه رسائل نارية إلى رضا عبدالعال (فيديو)28/04/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم «متخليش كرهك لـ الأهلي يعميك».. خيري رمضان يوجه رسائل نارية إلى رضا عبدالعال (فيديو)28/04/2024 - مصر النهاردة

وجه الإعلامي خيري رمضان، رسائل خاصة إلى رضا عبد العال، نجم الأهلي والزمالك السابق، بسبب تصريحاته الأخيرة عقب مباراة الأهلي ومازامبا، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

حقق الأهلي الفوز على مازامبا بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الجمعة، على استاد القاهرة، في المرحلة الثانية من نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا. وشهدت المباراة إلغاء هدف لفريق مازيمبا، بعد لجوء الحكم لتقنية الفار، بسبب لمسة يد على أحد لاعبي المنتخب الكونغولي.

وقال رضا عبد العال بعد المباراة: “الحكم لم يكن مخطئا في إلغاء هدف مازيمبا، لأنه احتسب الكرة في البداية هدفا، لكن الـVAR تدخل.. رامي ربيعة ولاعب مازيمبا كانا في الهواء، الـVAR” كان يجب على الحكم أن يقوم بتكبير الكرة لأننا نرى أنها لمست يد لاعب مازيمبا، ما نراه هو رامي ربيعة آخر من لعب الكرة برأسه، ولا نراها لمست الكرة يد لاعب مازيمبا، وأعتقد أنه لو احتسب الهدف لتسبب في أزمة عند الله ولما سجل ثلاثة أهداف.

وأشار خيري رمضان إلى تصريحات رضا عبد العال، حيث قال في تصريحات تلفزيونية عبر قناة المحور الفضائية: “أنا كأهلي أتمنى أن يحقق الزمالك أحلام غانا، ويتأهل للمباراة النهائية، ويفوز باللقب”. بطولة الكونفدرالية، ونلتقي الأهلي في بطولة السوبر الإفريقي، وكلنا سعداء بفوز فريقين مصريين بدوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية.

وتابع: “أي شيء يذكر فيه اسم مصر يجب أن نسعد به، وهذا عكس المعلق الرياضي الذي كان لاعبا مخضرما في الكونغو، اسمه رضا عبد العال، ظهر بعد الآل”. -مباراة الأهلي ومازامبا على قناته على اليوتيوب، وكان غاضبًا من الحكم لإلغاء هدف مازامبا وملعبهم، كان لاعب كرة قدم عظيمًا ورجلًا طيبًا للغاية، وأنا أحبه سواء كان في الزمالك أو الأهلي. الاهلي.”

وأضاف: “الكونجولي رضا الذي يدافع عن فريق مازامبا يكذب، لأن لاعبي الأهلي لم يعترضوا، والجمهور لم يعترض أيضا، ونحن كمتفرجين لم نعترض على الهدف أيضا لأننا فعلنا ذلك”. لا ترى كرة اليد.” وأضاف: “رضا عبد العال في هذا الفيديو أتحدث عن المخرج الذي أفسد المباراة، وهو يقصد محمد ناصر، وقال إن انتمائه معروف لأنه في الكونغو طبعا، عليهم أن يشككوا في كل شيء”. وأوضحوا: “مخرج اللعبة كان هشام عبد العال وديفيد وليس محمد نصار”.

وتابع: “أود أن أقول لرضا عبد العال الكونغولي، لو كان الموضوع انتقادا رياضيا سننحني ونقبل ما تقوله، أما لو كان كراهية أو توجها فلن يكون لك تاريخ”. في الكونغو.”

وأشار: “الكابتن رضا عبد المصري بالطبع عندما يرحل سيكون سعيدا بفوز المنتخب المصري، جميع الحكام قالوا إن الكرة لمسة وأشادوا بحكمة الفار التي كشفت لمسة يد”.

وأوضح: “من لا يعرف الكابتن رضا عبد العال، المخرج ليس له سيطرة على الفار، الكاميرات متصلة مباشرة بالفار، الحكم احتسب الكرة هدفا على أنها لمسة يد في القانون يا كابتن”. رضا الكونغو الحكم لا يذهب لتقنية الفار إذا كانت الكرة فهي تسلل لأن الـ VAR هو من يحدد الخطوط عند وجود بطاقة حمراء يستحقها اللاعب أو لا يستحقها، أو ركلة جزاء أو هدف، الـVAR يستدعي الحكم، فهو من سيتخذ القرار”.

وتابع: “في هدف مازيمبا توجه الحكم لتقنية الفار وأكد أن أحد لاعبي مازيمبا لمس الكرة بيده، لذلك لم تحتسب الكرة هدفا”، وأضاف: “حتى لو لم تكن الكرة هدفا”. هدف كرة اليد أنا كمصري هقول الحمد لله عملوا خطأ لكن مين تقصد يا كابتن رضا؟ لديك كل هذه الكراهية بداخلك.

وأضاف: “إذا هاجمك جمهور الأهلي، خليك موضوعي وخليك مصري، تعمل كده، تكره، الكل يقول الأهلي لعب مباراة جميلة جدًا، قولوا رائع، لم يفعل أي شيء!”.

واختتم: “نتمنى أن تفحص نفسك يا كابتن رضا عبد العال وتنظر للكابتن رضا المصري وتفكر في تاريخه وتظن أن الناس تحبه لأنه شخص جيد لا يدع اتجاهات ولا صيحات”. الحقد يعميه.”

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق