موعد مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة في الكونفدرالية والقنوات الناقلة بث مباشر - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم موعد مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة في الكونفدرالية والقنوات الناقلة بث مباشر - مصر النهاردة

الأحد 28/أبريل/2024 - 03:04 ص

يستضيف اليوم فريق نهضة بركان نظيره فريق اتحاد العاصمة على الملعب البلدي، في ديربي مغربي جزائري، ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي من مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024.

علمًا بأن مباراة الذهاب لم تُلعب والتي كان من المقرر لها أن تُقام في دولة الجزائر ولكن قد تم إلغائها لأسباب سياسية، ومن ثم قرر كاف اعتبار فريق نهضة بركان فائزًا بمباراة الذهاب بنتيجة 3-0، ليصبح على فريق اتحاد العاصمة حمل كبير وهو حلم لاعبي الفريق والجمهور بريمونتادا تاريخية في دولة المغرب.

موعد مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة في الكونفدرالية 

وعن موعد مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة في الكونفدرالية التي يبحث عنها الكثيرون خاصًة بعد الأحداث الأخيرة، فمن المقرر أن تُقام المباراة مساء اليوم الأحد، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة على أرضية الملعب البلدي ببركان.

القنوات الناقلة لمباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة في الكونفدرالية

أما القنوات الناقلة لمباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة في الكونفدرالية، فيمكن مشاهدة الديربي المرتقب بين فريقي نهضة بركان واتحاد العاصمة في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية 2024 عبر شبكة قنوات بين سبورتس الرياضية، الناقل الحصري لبطولة الكونفدرالية، وبالتحديد على قناة 
beIN Sports HD 6

ومن الجدير بالذكر أن فريق اتحاد العاصمة هو حامل لقب بطل الكونفدرالية في النسخة الماضية، وعلي الجانب الأخر فإن فريق نهضة بركان يعتبر من أبرز وأهم الأندية مشاركةً في هذه البطولة، فهو حقق لقب البطولة مرتين وخسر النهائي مرة واحدة.

وسيلاقي الفائز من مواجهة بركان واتحاد العاصمة اليوم، الفائز من المواجهة الأخرى التي تتم في نفس اليوم بين فريقي الزمالك ودريمز، وقد انتهت مباراة الذهاب بين الزمالك ودريمز في القاهرة بالتعادل السلبي.

التشكيل المتوقع لنهضة بركان أمام اتحاد العاصمة

تصدر التشكيل المتوقع لنهضة بركان أمام اتحاد العاصمة محركات البحث في الساعات القليلة الماضية، وذلك لما تحمله هذه المباراة من إثارة وسيناريو من الصعب توقعه، لذلك نرصد لكم متابعينا التشكيل المتوقع في السطور التالية:

الحارس: حمزة حمياني
خد الدفاع: حمزة الموساوي - عادل تاحيف - عبد الحق عسال - إيسوفو دايو
خط الوسط: محمد المورابيط - أيوب خيري - ياسين لبحيري
خط الهجوم: يوسف الفحلي - باول باسيني - يوسف مهري


وفي الجهة المقابلة يأتي التشكيل المتوقع لفريق اتحاد العاصمة ضد نهضة بركان كالتالي:

حارس المرمى: أسامة بن بوط
خط الدفاع: آدم عليلات - حسين دهيري - زين الدين بلعيد - سعدي رضواني
خط الوسط: سالم بوخنشوش - أكرم جحنيط - محمد أمين بوزيان
خط الهجوم: إسماعيل بلقاسمي - عبد الله كانو - براهيم بن زازا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق