الصحف الإنجليزية عن واقعة صلاح وكلوب: اشتباك قبيح وحان الرحيل (شاهد) الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم الصحف الإنجليزية عن واقعة صلاح وكلوب: اشتباك قبيح وحان الرحيل (شاهد) الآن - مصر النهاردة

وسلطت الصحيفة الإنجليزية الضوء على المشادة التي وقعت بين محمد صلاح، نجم ليفربول، ومدربه الألماني يورجن كلوب، في لقاء وست هام يونايتد.

ماذا حدث بين صلاح وكلوب؟

ووقعت مشادة بين صلاح وكلوب، ليلة تعادل ليفربول مع وست هام 2-2، على الملعب الأولمبي في لندن، أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الـ35 لمسابقة الدوري الإنجليزي.

وبدا محمد صلاح، خلال استعداده للمشاركة بديلا في الدقيقة 79، غاضبا ولوح بذراعه نحو كلوب، ثم تطور الأمر بينهما إلى مشادة كلامية، قبل أن يتدخل داروين نونيز بينهما لإنهاء الأزمة.

التايمز تؤكد رحيل صلاح الوشيك عن ليفربول

وذكرت صحيفة “تايمز” البريطانية، في تعليقها على الواقعة، أن محمد صلاح يقضي لحظاته الأخيرة مع ليفربول مع اقترابه من خطوة الرحيل في نهاية الموسم.

التلغراف: صلاح سيرحل

وأكدت صحيفة “تليجراف” أن محمد صلاح اقترب من الانفصال عن ليفربول بعد خلافه مع يورجن كلوب الذي سيترك منصبه بنهاية الموسم الجاري.

كما علقت الصحيفة البريطانية، اليوم الأحد: “اشتباكات صلاح الغاضب مع كلوب، تعثرات ليفربول في المنافسة على اللقب مستمرة بعد التعادل أمام وست هام”.

وأضافت الصحيفة في مقالها عن الحادثة: “صلاح يرفض الحديث للصحافة بعد وضعه في قفص الاتهام، صلاح يرفض الحديث للصحافة بعد وضعه في قفص الاتهام”.

1714276282_779_709.jpeg

المراقب: انتهت المنافسة وحان وقت الرحيل

أما صحيفة “الأوبزرفر” ركزت على تلاشي فرص ليفربول في الفوز بلقب الدوري الإنجليزي بعد التعادل مع وست هام، وعلقت: “المنافسة انتهت وحان وقت الرحيل”.

وأشارت الصحيفة: “وحملة كلوب تتدهور بعد صدام قبيح مع محمد صلاح.. والتعادل أمام وست هام يدق مسمارا آخر في نعش آمال أمل في الفوز باللقب”.

1714276283_777_710.jpeg
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق