اليوم ⚽⛹️ بث مباشر ⚽ أرسنال وتوتنهام ⚽ اليوم | يلا شوت YallaShoot الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم اليوم ⚽⛹️ بث مباشر ⚽ أرسنال وتوتنهام ⚽ اليوم | يلا شوت YallaShoot الآن - مصر النهاردة

بث مباشر ⚽ أرسنال وتوتنهام ⚽ اليوم | هيا، سيحل أرسنال ضيفا ثقيلا على فريقه توتنهام، على أرضية ملعب توتنهام هوتسبير، ضمن منافسات الجولة 35 من الدوري الإنجليزي 2023/24، ويدخل أرسنال مواجهة توتنهام في قمة الدوري الإنجليزي. الدوري الإنجليزي برصيد 77 نقطة متقدما على مانشستر سيتي المتابع المباشر برصيد 76 نقطة – البوابة الإلكترونية فجر تقدم في السطور التالية كل ما تريد معرفته عن البث المباشر ⚽ أرسنال وتوتنهام ⚽ اليوم | يلا شوت.

بث مباشر ⚽ أرسنال وتوتنهام ⚽ اليوم | يلا شوت

التاريخ ⏲️ مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

بث مباشر ⚽ أرسنال وتوتنهام ⚽ اليوم | يلا شوت.. بينما يلتقي فريق أرسنال مع نظيره فريق توتنهام، مساء الأحد 28 أبريل 2024، ضمن منافسات الجولة 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز 2024، مع انطلاق صافرة بداية المباراة. بالضبط في تمام الساعة 14:00 بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، 16:00 بتوقيت مصر وليبيا والسودان والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين والصومال، الساعة 17:00 .

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

بث مباشر ⚽ أرسنال وتوتنهام ⚽ اليوم | يلا شوت.. ستذاع مباراة أرسنال وتوتنهام، ضمن منافسات الجولة 35 المقبلة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لموسم 2024، عبر قناة beIN Sports HD1، ويقود التعليق على أحداث المباراة بقلم المعلق الرياضي حافظ دراجي .

بث مباشر ⚽ أرسنال وتوتنهام ⚽ اليوم | يلا شوت.. توتنهام هوتسبير وأرسنال

بث مباشر ⚽ أرسنال وتوتنهام ⚽ اليوم | يلا شوت.. حسم التعادل الإيجابي (2-2) المواجهة بين الفريقين في المرحلة الأولى من الدوري الإنجليزي هذا الموسم، والتي أقيمت في سبتمبر الماضي على ملعب الإمارات، ويدخل آرسنال مواجهة توتنهام في قمة الدوري الإنجليزي الدوري الإنجليزي برصيد 77 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي المتابع المباشر برصيد 76 نقطة. المركز الرابع.

موعد مباراة توتنهام وأرسنال

بث مباشر ⚽ أرسنال وتوتنهام ⚽ اليوم | يلا شوت.. تقام مباراة توتنهام وأرسنال غدًا الأحد 28 أبريل، على ملعب توتنهام الجديد، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

تشكيلة توتنهام هوتسبير وأرسنال

1714299065_349_665.jpg
تشكيلة توتنهام هوتسبير وأرسنال

تشكيلة توتنهام ضد أرسنال

فيكاريو

بورو

روميرو

فان دي فين

إيمرسون

باب مبهج

بيسوما

جونسون

ماديسون

فيرنر

هيونغ مين

تشكيل أرسنال ضد توتنهام هوتسبير

زوجة

بن وايت

اللعاب

جبريل

تومياسو

أوديجارد

ارز

حزب

تروسارد

وورتز

من أجل

تاريخ المواجهات بين ⚽ أرسنال وتوتنهام ⚽ في الدوري الإنجليزي

بث مباشر ⚽ أرسنال وتوتنهام ⚽ اليوم | يلا شوت.. التقى الفريقان في 194 مباراة، فاز فيها أرسنال في 81 مباراة، وسجل 297 هدفا، وفاز توتنهام هوتسبير في 61 مباراة، وسجل 258 هدفا، وتعادل في 52 مباراة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق