بعد الخلاف مع كلوب .. هل يرحل محمد صلاح عن ليفربول؟ - مصر النهاردة

الامارات نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم بعد الخلاف مع كلوب .. هل يرحل محمد صلاح عن ليفربول؟ - مصر النهاردة

أثار فابريزيو رومانو، خبير الانتقالات في أوروبا، الشكوك حول مستقبل الدولي المصري، محمد صلاح، نجم ليفربول، عقب المشادة الكلامية مع يورجن كلوب.

والتقطت الكاميرات مشادة كلامية عنيفة بين الثنائي أثناء مباراة الريدز ووست هام، أمس السبت، ولكن كلوب أكد أن الأمر تم حله، إلا أن النجم المصري خالفه وأكد أنه لو تحدث فإن الوضع سيسوء أكثر.

وتحدث رومانو عما حدث بين الثنائي في مقاله عبر شبكة “Caught Offside”، وقال: “ما قاله محمد صلاح بعد نهاية المباراة بأن حديثه سيزيد الأمر سوءاً، هو رسالة قوية من اللاعب”.

وتابع: “من الواضح أن محمد صلاح وكلوب سيتحدثان مجدداً خلال الأيام القليلة المقبلة، خاصة وأن كلوب قد قال إن الأمر انتهى ولكن تصريحات اللاعب تظهر أن الوضع ما زال متوتراً”.

وأضاف: “من المعروف أن محمد صلاح لديه اهتمام من الدوري السعودي وهو ما حدث في الميركاتو الصيفي الماضي، ومن المتوقع أن يعودوا مرة أخرى بعد نهاية الموسم”.

واستمر: “فلنرى ما سيحدث، وما الذي سيقرره اللاعب، لقد تصرف باحترافية في الصيف الماضي ولم يرغب ليفربول بيعه، عندها قبل الأمر، لكن عليه الآن اتخاذ قرار مهم مع مدرب جديد وإدارة جديدة”.

وواصل: “ليست لدي الكثير من المعلومات لأقدمها في الوقت الحالي، لكني حزين لما وصل إليه الأمر بين الثنائي ومشاجرتهما على خط التماس، لكن ربما يكون الأمر طبيعياً في ظل نتائج ليفربول السيئة”.

واختتم: “مستقبل محمد صلاح سيتحدد بنهاية الموسم وليس الآن، بالنسبة لنادي ليفربول فهناك تخطيط لمشروع جديد ولديهم مدرب جديد (آرني سلوت)، كذلك إدارة جديدة، فهم جاهزون تماماً لحقبة جديدة”.


تابعنا


            

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق