احتفالًا بنجاح حق عرب.. أحمد العوضي يستمتع بالإجازة في برشلونة - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم احتفالًا بنجاح حق عرب.. أحمد العوضي يستمتع بالإجازة في برشلونة - مصر النهاردة

الأحد 28/أبريل/2024 - 04:02 م

نجاح كبير حققه الفنان أحمد العوضي، في الموسم الرمضاني الماضي 2024، حيث نافس الفنان بقوة في السباق من خلال تقديمه مسلسل حق عرب، هذا العمل الذي حقق نجاحًا ساحقًا في الشارع المصري، واستطاع أن يستقطب شريحة كبيرة من الجمهور.

وبعد حالة النجاح الكبرى الذي حققها النجم أحمد العوضي، قرر السفر إلى برشلونة لقضاء إجازته الصيفية، بعد الشهور الأخيرة التي قضاها في تصوير مسلسل حق عرب، حيث استنزف هذا العمل مجهودًا كبيرًا من الفنان، بالإضافة لعدة الأزمات التي مر بها في الفترات الأخيرة.

36.jpg
الفنان أحمد العوضي يستمتع بقضاء اجازته الصيفية

أحمد العوضي يستمتع بإجازته الصيفية بعد نجاح حق عرب

وقدّم أحمد العوضي في مسلسل حق عرب تيمة الدراما الشعبية، حيث دارت أحداث المسلسل حول عرب السويركي الذي يسعى للهروب من ماضٍ مرير، ولكن يلقي هذا الماضي بظلاله عليه بين الحين والآخر، فلا يجد من سبيل غير التصدي له ومواجهته، في قصة وأحداث مثيرة ومشوقة للجمهور.

7820097126.jpg
الفنان أحمد العوضي يستمتع بقضاء اجازته الصيفية
f3929daa7f.jpg
الفنان أحمد العوضي يستمتع بقضاء اجازته الصيفية

ومسلسل حق عرب شارك فيه مجموعة من النجوم بجانب الفنان أحمد العوضي، الذي لعب بطولة المسلسل، العمل من بطولة الفنان أحمد العوضي، منهم: الفنانة وفاء عامر، رياض الخولي، دينا فؤاد، كارولين عزمي، أحمد عبد الله، وليد فواز، وغيرهم، والعمل من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق، ومن إنتاج شركة سينرجي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق