استقالة عبد الحق بن شيخة من تدريب سيمبا التنزاني - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم استقالة عبد الحق بن شيخة من تدريب سيمبا التنزاني - مصر النهاردة

كشفت صحيفة النهار الجزائرية، اليوم الأحد، عن استقالة المدرب الجزائري عبد الحق بن شيخة من منصبه كمدير فني لفريق سيمبا التنزاني.

بيان نادي سيمبا التنزاني 

وقالت إدارة نادي سيمبا في بيان لها، اليوم الأحد، عبر الصفحة الرسمية في تويتر، إن عبد الحق بن شيخة قرر الرحيل رفقة مساعديه كمال بوجنان وفريد زميت، والعودة إلى الجزائر بسبب أمور عائلية.

كما كشفت أن عبد الحق بن شيخة قرر العودة إلى الجزائر. ليعمل بشكل مقرب من عائلته الصغيرة المتواجدة في الجزائر.

-إعلانات-

وشكرت إدارة النادي التنزاني المدرب الجزائري بعدما قاد فريقه للفوز بالبطولة التنزانية.

بن شيخة يعود للجزائر 

وكشفت مصادر لصحيفة النهار، أن نادي جزائري دخل في مفاوضات مع عبد الحق بن شيخة، في انتظار رد الأخير الذي سبق له رفض العمل في الجزائر وحتى تدريب المنتخب الجزائري.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.  

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق