الشوط الأول.. الزمالك يتقدم على دريمز الغاني بهدفين في إياب نصف نهائي الكونفدرالية منذ ثلث ساعة - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم الشوط الأول.. الزمالك يتقدم على دريمز الغاني بهدفين في إياب نصف نهائي الكونفدرالية منذ ثلث ساعة - مصر النهاردة

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة الزمالك أمام نظيره الأحلام الغاني، بتقدم الفارس الأبيض بشباك نظيفة مرتين دون رد في مباراة تجمع الفريقين الآن على ملعب بابا يارا في كوماسي، في مباراة الإياب. . الدور نصف النهائي من كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وجاء الهدف الأول عن طريق حمزة متلوتي، في الدقيقة 12 من عمر الشوط الأول من المباراة، بعدما أرسل أحمد سيد زيزو ​​ركلة ركنية داخل منطقة الجزاء، قابلها ماتلوتي عند القائم الثاني بتسديدة دخلت الشباك.

بينما تمكن سامسون أكينولا من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 27 من الشوط الأول للمباراة، بعد تسديدة منخفضة رائعة في شباك حلم جاناي.

تشكيل الزمالك في المباراة

حراسة المرمى: محمد عوض.

خط الدفاع: أحمد فتوح – حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد – عمر جابر.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا – زياد كمال – مصطفى شلبي – أحمد مصطفى “زيزو”.

خط الهجوم: سيف الجزيري – شمشون أكينولا.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من عبد الرحمن نفاد، وياسر حمد، ومصطفى الزناري، ومحمد شحاتة، وأحمد حمدي، ومحمد عطاف، وترافيس موتيابا، وسيد عبد الله “نيمار”، وناصر منسي.

القنوات الناقلة لمباريات كأس الكونفدرالية الإفريقية

يتم بث أحداث مباريات كأس الكونفدرالية الأفريقية عبر شبكة قنوات beIN SPORT القطرية، BEIN SPORT، صاحبة حقوق بث مباريات بطولة أفريقيا في منطقة أفريقيا والشرق الأوسط، حيث أنها الناقل الحصري والوحيد لها في المنطقة عبر الأقمار الصناعية المختلفة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق