المصري يحصل على يومين راحة ويستأنف مرانه الأربعاء استعدادًا لطلائع الجيش منذ نصف ساعة - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم المصري يحصل على يومين راحة ويستأنف مرانه الأربعاء استعدادًا لطلائع الجيش منذ نصف ساعة - مصر النهاردة

قرر علي ماهر، مدرب المصري، منح لاعبيه راحة لمدة يومين بعد انتهاء مباراة المصري والدهلية عصر الأحد، والتي انتهت بفوز بورسعيد 1-0. ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري الممتاز.

ويستأنف الفريق البورسعيدي تدريباته عصر الأربعاء المقبل على ملعب الكلية الحربية استعدادا لمباراته في الجولة الحادية والعشرين للدوري والتي تجمع نظيره فريق طلائع الجيش والمقرر لها أن تقام. . في تمام الساعة السابعة من مساء يوم الاثنين الموافق السادس من مايو المقبل على الملعب العسكري ببرج العرب.

حصل معتز زادم، لاعب النادي المصري، على جائزة أفضل لاعب لفريقه أمام نظيره في الدوري.

وسجل معتز زادم، لاعب وسط المنتخب المصري، الهدف الأول للنادي المصري في الدقيقة 94 من عمر المباراة.

وتضمنت تشكيلة المصري أمام الداهلية كالآتي: التشكيلة الأساسية، ضمت محمود جاد في حراسة المرمى، كريم العراقي، بحر المحمدي، عمرو موسى، حسين السيد في الخط الخلفي، حسين فيصل، معتز. زادم ج. زوج من الارتكاز الدفاعي في وسط الملعب، من جانبه جابر، حسن علي، فخر الدين بن كنقطة ارتكاز هجومية خلف رأس الحربة المنفرد محمد الشامي.

أدار هذه المباراة طاقم تحكيم مكون من محمد الغازي حكماً للساحة ومصطفى عطية ومحمود حسين مساعدين، وأحمد ناصر حكماً رابعاً، مع إسناد مهمة حكم الفيديو للحكم حسام عزب. . بمساعدة زميله علاء صبري.

وتم نقل هذه المباراة عبر شبكة تايم سبورتس، الناقل الحصري للدوري المصري الممتاز.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق