الغرفة التجارية ببورسعيد تطالب منسق حملة مقاطعة الأسماك بإنهائها الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم الغرفة التجارية ببورسعيد تطالب منسق حملة مقاطعة الأسماك بإنهائها الآن - مصر النهاردة

عقدت الغرفة التجارية ببورسعيد، اليوم الأحد، اجتماعًا مع بائعي وتجار الأسماك، وطالب وسام الصفتي منسق الحملة، بأن يكون الاجتماع مغلقًا وسريًا، دون حضور وسائل الإعلام.

وحصلت الفجر على تفاصيل اللقاء الذي أكد فيه وسام الصفتي في تصريحات خاصة أن الغرفة التجارية أكدت له تخفيض أسعار بيع الأسماك خلال مدة لا تتجاوز الأسبوع، وطالبته بالإعلان عن ذلك وقف الترقيات. وتطالب الحملة المواطنين بالعودة وشراء الأسماك بعد الركود الكبير الذي شهدته الأسواق.

وأوضح وسام الصفتي أن المسؤولين والنواب استمعوا خلال اللقاء إلى مطالب الصيادين وتجار الأسماك ووعدوا بحلها. وأكدوا أن ذلك سيكون سبب انخفاض الأسعار خلال أسبوع من اليوم، مؤكداً أن هدفه الوحيد في المبادرة أن يكون السمك بالسعر الذي يناسب المواطن العادي.

وكشف وسام أن الاجتماع انتهى منذ قليل بوعد الديوان بتخفيض الأسعار والمطالبة بدعوة المواطنين للشراء مرة أخرى وإعلان انتهاء الحملة. أجاب: أنا فعلا بحاجة إلى التفكير مع نفسي في وقف هذه الحملة، على عكس بورسعيد والمحافظات، مصر كلها تنتظر منا أن نعلن خطوات ونتائج الاجتماع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق