حملات مفاجئة من "تموين أسيوط" على بعض مراكز المحافظة الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم حملات مفاجئة من "تموين أسيوط" على بعض مراكز المحافظة الآن - مصر النهاردة

أطلقت مديرية التموين بآسيا، اليوم الأحد، بقيادة المحاسب ممدوح حمد وكيل وزارة التموين بآسيا، حملات مفاجئة للبدل في عدة مراكز بالمديرية، أسفرت عن تصور ما يلي:
ضبط رجل في منطقة النخيلة مركز أبو تيج أثناء قيامه بذبح بقرة لذبحها إحداهما تزن 350 كجم والأخرى 200 كجم. وهما في حالة تعب شديد ولا ينصح بمعالجتهما، وبحسب فحص الطبيب البيطري تم ضبط الأغراض المضبوطة، واتخاذ الإجراءات القانونية بحقهما، وتقديمهما للنيابة العامة بمركز أبو تيج. تحرير 16 بلاغاً للمخابز بسبب إنتاج خبز دون الوزن وغير مطابق للمواصفات القانونية. وأدوات العجن لم تكن نظيفة ولا تسمح بالبون، وتحرير 5 مخالفات لمخابز سياحية وفينوس لعدم إعلان الأسعار في مركز أفنوف.
وتم تسليم المخابز عدد 35 تقرير حالة لإنتاج الخبز الذي يعاني من نقص الوزن وعدم مطابقته للمواصفات القانونية، وعدم نظافة الخبز وأدوات العجن وعدم توفير حصص الخبز.
كما تم تحرير 15 مخالفة بيع الخبز السياحي بسعر مرتفع، وبيع النبيذ بسعر أعلى، وبيع السجائر بسعر مرتفع وعدم نشر الأسعار بمركز الإسكان.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق