مكتوبة بخط يده.. ويل سميث يوجه نصائح لجمهوره - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم مكتوبة بخط يده.. ويل سميث يوجه نصائح لجمهوره - مصر النهاردة

نشر الممثل العالمي ويل سميث صورا لنصائح كتبها لجمهوره بخط يده، عن كيفية الإدارة الصحيحة للوقت عن طريق عدة خطوات.

وعلق الممثل العالمي ويل سميث على هذه الصور التي نشرها من خلال موقع إنستجرام قائلا: كيف تستغل وقتك بحكمة؟

نصائح ويل سميث للجمهور 

وكتب الممثل العالمي ويل سميث في هذه النصائح: إذا أردت أن تسافر عبر الزمن فعليك بالقراءة وإذا أردت أن تهرب من الوقت فاسمع الموسيقى، وإذا أردت أن تشعر بالوقت فاكتب، وإذا أردت أن تتحرر من الوقت تنفس وإذا أردت أن توقف الوقت فعليك بقبلة لأحدهم.

432.jpg
نصائح ويل سميث
433.jpg
نصائح ويل سميث
435.jpg
نصائح ويل سميث
436.jpg
نصائح ويل سميث
3439163b1d.jpg
نصائح ويل سميث

آخر أعمال ويل سميث 

يذكر أنه من آخر أعمال الممثل العالمي ويل سميث الجزء الرابع من سلسلة أفلام Bad Boys الذي سيعرض في الولايات المتحدة الأمريكية في شهر يونيو المقبل من هذا العام تحت عنوان Bad Boys: Ride or Die، وتدور قصته بعد الأحداث التي وقعت في الجزء الثالث عندما يظهر تهديد جديد في مدينة ميامي من قبل بعض الفتية الأشرار، ويتوجب على الشرطة وقتها التصدي لهذا التهديد بقوة وحزم مع فرض السيطرة على هؤلاء الفتيان وتتوالى الأحداث.

4a9067fcf9.jpg
فيلم Bad Boys: Ride or Die

فريق عمل فيلم Bad Boys: Ride or Die

ويشارك في بطولة فيلم Bad Boys: Ride or Die العديد من الفنانين العالميين بجانب ويل سميث، منهم: مارتن لورانس وفانيسا هادجنز وألكسندر لودفيج وباولا نونيز وإريك دان وغيرهم والفيلم من تأليف جورج جالو بالتعاون مع كريس بريمنر وإخراج بلال فلاح بالتعاون مع المخرج المغربي عادل العربي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق