تأكيدًا لـ القاهرة 24.. مصطفى شعبان يستعد لإقامة حفل زفافه بعد عقد قرانه على هدى الناظر منذ شهرين - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم تأكيدًا لـ القاهرة 24.. مصطفى شعبان يستعد لإقامة حفل زفافه بعد عقد قرانه على هدى الناظر منذ شهرين - مصر النهاردة

الإثنين 29/أبريل/2024 - 12:28 ص

كشف مصدر مقرب من الفنان مصطفى شعبان، أن الفنان احتفل بعقد قرانه على هدى الناظر، مديرة أعمال عمرو دياب، منذ شهرين، في حفل عائلي بسيط.

وقال المصدر لـ القاهرة 24 إن الحفل حضرته العائلة والمقربون فقط بناء على رغبة مصطفى شعبان، بسبب الوعكة الصحية التي مر بها والده.

زواج مصطفى شعبان

وأضاف المصدر أن مصطفى شعبان يستعد لإقامة حفل كبير، الفترة المقبلة، مطالبا جمهوره بالكف عن الشائعات، مشددا على أنه لا يريد التدخل في حياته الشخصية.

ويأتي ذلك تأكيدًا لانفراد القاهرة 24، حيث انفردنا بنشر خبر استعداد مصطفى شعبان للزواج من هدى الناظر في شهر ديسمبر الماضي.

وكان المصدر أكد أن مصطفى شعبان وهدى الناظر مرتبطان منذ فترة طويلة، وتجمعهما علاقة حب.

تأخر زواج مصطفى شعبان

ويظن البعض أن مصطفى شعبان متزوجا، ولكن حقيقة الأمر أن زواج مصطفى شعبان وهدى الناظر هو الأول للفنان رغم وصوله لسن 53 عاما، حيث لم يدخل مصطفى شعبان قبل هدى الناظر الحياة الزوجية من قبل، وكان يفضل الابتعاد عنها، ولكنه أكد في تصريحات تلفزيونية منذ عام، سبب عدم زواجه حتى الآن، وأوضح: أنا مش ضد الفكرة ولا حاجة، هو الموضوع كله نصيب.

وتابع مصطفى شعبان: كل حاجة ليها جوانب حلوة وجوانب وحشة، بس أنا معنديش مشكلة تمام يعني لو لقيت حاجة مناسبة مش همانع من الزواج.

أعمال مصطفى شعبان

وعلى جانب الأعمال الفنية، شارك مصطفى شعبان في موسم رمضان الماضي 2024، من خلال مسلسل المعلم، الذي ضم كلا من: الفنانة سهر الصايغ، هاجر أحمد، سلوى خطاب، أحمد فؤاد سليم، انتصار، الطفل جان رامز، أسامة الهادي، سارة نور، وآخرين، والعمل تأليف محمد الشواف.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق