الخطيب يهنئ «رجال طائرة الأهلي» بـ كأس مصر‏ وتحقيق الرباعية28/04/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم الخطيب يهنئ «رجال طائرة الأهلي» بـ كأس مصر‏ وتحقيق الرباعية28/04/2024 - مصر النهاردة

حرص الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، مساء اليوم الأحد، على تهنئة لاعبي الفريق الأول للكرة الطائرة رجال والجهاز الفني والإداري والطبي، بمناسبة الفوز بكأس مصر، بعد الفوز. البطولة الأفريقية والتأهل لكأس العالم للأندية قبل ذلك، فاز ببطولتي الدوري المصري وكأس السوبر وحقق العلامة الكاملة هذا الموسم.

وأشاد بالروح العالية التي يتمتع بها اللاعبون والأداء المتميز والإصرار على الفوز بجميع البطولات والوفاء بالوعد الذي قطعه الجهاز الفني واللاعبون على أنفسهم قبل بداية الموسم. وهنأ جماهير الأهلي التي لها كل الحق في الافتخار بهذا الفريق وإنجازاته المحلية والقارية، خاصة أنهم أكبر الداعمين للنادي وفرقه الرياضية. ,

وأعرب رئيس النادي عن خالص تقديره لنظام العمل والتعاون بين كافة الأطراف، وكذلك التعامل مع كافة المباريات بكل جدية، وهو ما انعكس على الفريق وأدائه بالمستوى الذي يليق بالأهلي والأهلي. قيمتها المحلية. والبطولات الجافة .

ووفقا له فإن الفوز بالبطولات الأربع التي شارك فيها الفريق يترتب عليه مسؤولية مضاعفة على الجميع، خاصة أن الأهلي يبحث دائما عن المزيد من الانتصارات والبطولات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق