أيمن يونس يشيد بتأهل الأهلي والزمالك.. ويحذر من صناع الفتن29/04/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم أيمن يونس يشيد بتأهل الأهلي والزمالك.. ويحذر من صناع الفتن29/04/2024 - مصر النهاردة

أكد نجم نادي الزمالك السابق أيمن يونس، أن خوسيه جوميز المدير الفني للفريق الأبيض أدار مباراة أحلام غانا بشكل جيد، وجميع اللاعبين كانوا في حالة جيدة، مشيرًا إلى أن معظم لاعبي الزمالك لعبوا بشكل جيد بشكل استثنائي.

وقال في برنامج Box to Box: “درجة تأقلم شمشون تزداد عندما يلعب مع الزمالك في الكونفدرالية، وكانت هناك حالة تألق واضحة لجميع العناصر الهجومية، وعودة باتو وزيزو أعطت الفريق الكثير”. من القوة، وتطور المستوى الجماعي كثيرا، وحدث تفاهم كبير بين اللاعبين، والأرضية “الملعب كان سيئا وأثر على الفريقين”.

وأضاف: “أداء الزمالك كان جيدا وأظهر مستوى رائعا، ولعب النادي الأهلي بشكل استثنائي أمام مازامبا، وفي نهائي البطولتين القاريتين بين الأندية العربية، وكلا القطبين لديهما القدرة على الفوز بالألقاب القارية في البطولة”. على حساب الترجي ونهضة بركان”.

وتابع: “يجب أن نستعد في شهر مارس المقبل لنهائي البطولتين بين الأهلي والزمالك، ونغلق صفحة نصف النهائي، ويجب ألا نقلل من قدرات الترجي التونسي ونادي بركان المغربي”.

وتابع يونس: “خوض مباراة العودة في القاهرة أمر جيد للفريقين، والأهم هو ضرورة الحصول على نتيجة جيدة في المباراة الأولى، لكن مواجهة أندية شمال أفريقيا صعبة لأنها فرق لا تفعل ذلك”. يستسلمون وقادرون على خلق المفاجآت”.

وأضاف: “وسام أبو علي مهاجم محترم، والأهلي وجد أخيرا مهاجما مناسبا لقيادة هجومه، ويظل علي معلول أحد نجوم القلعة الحمراء المتميزين نظرا لمستوى إنتاجه داخل الملعب وقدرته على اللعب”. مساهمته في انتصارات الفريق الأحمر، من ناحية أخرى، كان سامسون نجم الزمالك في مباراة الأحلام على خلفية الضغوط التي “تعرض لها”.

وأضاف: “لا يزال هناك وقت للنهائي، ويجب أن يكون هناك استعداد جيد من جانب الأهلي والزمالك، ونهائي الكونفدرالية اختبار صعب للغاية لجوميز، ويجب أن نهنئ الفريقين مؤقتا”.

وأشار إلى أن مواقع التواصل الاجتماعي هي سبب الأزمات في ظل وجود “مثيري الفتنة”، كما أن بعض اللاعبين لديهم سلوك غير مقبول، ولن ندافع عن أي لاعب يتصرف بشكل غير لائق. وعبر عن استيائه مما يقوم به البعض من تحريض وإثارة الصراعات، والذين يحاولون تصدير الأزمات والصراعات، مطالبا اللاعبين بالتحلي بروح المسؤولية.

وأوضح: “تصرف مصطفى شيلبي كان خاطئا، فلماذا خلع قميصه، وكان من الممكن أن يتم طرده والفريق يقترب من نهائيات البطولة، هناك تصرفات غير مقبولة، ولا يجوز للاعبين أن يطردوا”. “يغادرون بعد كل مباراة لحماية أنفسهم، وعلى كل لاعب الالتزام بالملعب فقط”.

وتابع: “نجد أن الأقسام الإلكترونية في الآونة الأخيرة تحول اللاعبين إلى نجوم في الألعاب رغم أنهم الأسوأ على أرض الملعب، وهناك لاعبين يحصلون على أموال كثيرة وهم لا يستحقونها”.

وأضاف: “يجب على اللاعبين الحفاظ على أجواء جيدة بعيدا عن التصرفات غير المقبولة، وأتمنى أن يصل الناديان إلى النهائي بأفضل مستوياتهما، بعيدا عن خلق الصراعات التي سيحاول البعض تصديرها لإلهاء اللاعبين والجماهير”.

وأتم: “أتمنى أن يلتقي الناديان على ملعب العاصمة الإدارية أثناء خوضهما بطولة السوبر الإفريقي بعد جلب بطولتي الكونفدرالية ودوري الأبطال إلى مصر”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق