عامر حسين: إقامة قرعة كأس مصر الأسبوع القادم بنظامها المعتاد الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم عامر حسين: إقامة قرعة كأس مصر الأسبوع القادم بنظامها المعتاد الآن - مصر النهاردة

أكد عامر حسين، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن هناك بنودا واضحة في لوائح المسابقات بشأن تأجيل المباريات المحلية حال وصول الأهلي والزمالك إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا وكأس القارات. مع العلم أن الدوري الإنجليزي. سينتهي في 19 مايو، ولكن بعد ذلك سيمتد الموسم إلى… أوروبا للعب المباريات الدولية.

وقال في تصريحات عبر برنامج “بوكس تو بوكس” الذي يبث عبر الأقمار الصناعية وغيرها: “إذا نظرنا إلى مواعيد انتهاء الدوري الإنجليزي، مع تمديد الموسم هناك للعب المباريات الدولية، فسنجد أنه سيستمر حتى بداية شهر يوليو المقبل، بالإضافة إلى تأجيل مباريات النادي الأهلي بسبب كثرة اتصالاته”.

وأضاف: “وضع البطولات الأفريقية يختلف عن أوروبا في ظل تقارب المسافات ومحدودية ساعات السفر هناك، ولدينا ظروف مختلفة داخل مصر”.

وتابع: “تم الاتفاق على مواعيد معسكر منتخب مصر، وسيحصلون على أسبوع إضافي قبل أي أجندة دولية، والملعب القادم يوم 27 مايو، والأجندة الدولية تبدأ بين 3 و11 يونيو”.

وتابع: “الأسبوع المقبل سنجري قرعة كأس مصر بطريقتها المعتادة، وأي فريق سيقع أمام الأهلي والزمالك، لن تقام المباريات خلال شهر مايو، وسنحدد المواعيد لاحقًا، لأننا لن نوقف الدوري لإقامة مباريات الكأس”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق