محمد عواد يكشف سر تألقه مع الزمالك ويفجر مفاجأة بشأن تجديد عقده29/04/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم محمد عواد يكشف سر تألقه مع الزمالك ويفجر مفاجأة بشأن تجديد عقده29/04/2024 - مصر النهاردة

كشف محمد عوض، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، سر العروض الرائعة التي يقدمها في الفترة الأخيرة. كما كشف سراً حول تجديد عقده مع الفريق الأبيض.

وقال محمد عوض: “المشاركة بشكل أساسي مع الزمالك في الفترة الأخيرة، هي السبب وراء تألقي بعد أن كنت مشتتا لفترة بسبب قضية التجديد”.

وتابع عوض في تصريحات خاصة لبرنامج يا مسا الأنوار على قناة MBC مع مدات شابي: “ملف تجديد عقدي مع الفريق في الفترة الماضية في الفريق سبب لي بعض المشاكل الفنية في الفريق، لكن بعد الكابتن حسين لافيف تحدث معي رئيس النادي بشأن تجديد عقدي، بعد التأهل إلى نصف نهائي الكونفدرالية، منحني الكثير من الثقة، وكان سببًا كبيرًا في تألقي وتقديم عروض استثنائية مؤخرًا.

وأضاف حارس الزمالك: “حسين لفيف رئيس النادي يبذل مجهودا كبيرا نيابة عن الفريق لخلق حالة من الاستقرار الفني والإداري داخل النادي في الفترة الأخيرة، وأشكره على فتح ملف التعاقد مع الزمالك”. تجديد عقدي بعد نهاية مباراة المستقبل الحديثة ودوره قبل مباراة الأحلام في حسم التأهل”. .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق