رفع كفاءة شاطئ بورفؤاد استعدادًا لاستقبال أعياد الربيع - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم رفع كفاءة شاطئ بورفؤاد استعدادًا لاستقبال أعياد الربيع - مصر النهاردة

الإثنين 29/أبريل/2024 - 04:21 ص

تابع الدكتور إسلام بهنساوي، رئيس مدينة بورفؤاد، أمس الأحد، أعمال رفع كفاءة محيط شاطئ المدينة، وذلك من خلال قيام معدات إدارة النقل الميكانيكي برفع المخلفات، وجار استكمال الأعمال بالمناطق المحيطة وذلك ضمن استعدادات المدينة لاستقبال أعياد الربيع.

 

رفع كفاءة شاطئ بورفؤاد استعدادًا لاستقبال أعياد الربيع


وأكد رئيس مدينة بورفؤاد على ضرورة مضاعفة وتكثيف حجم العمل من أجل الحفاظ على الوجه الجمالي للمدينة، مشيرًا إلى أن مدينة بورفؤاد  أصبحت محط أنظار العالم أجمع نظرا لموقعها الاستراتيجي الفريد المؤدي الي  قلب المشروع القومي الكبير لتنمية محور قناة السويس الأمر الذى يحتم استمرارية تنفيذ أعمال التطوير والتجميل لمختلف  قطاعات المدينة حتى تظل في أبهى وأجمل صورة.

 

وأشار الدكتور إسلام بهنساوي إلى ضرورة الاستغلال الأمثل لكل معدات إدارة النقل الميكانيكي، والحفاظ عليها وصيانتها بشكل مستمر، مؤكدًا أهمية عدم وجود معدات معطلة في الجراج، وأن تعمل جميع المعدات على درجة كبيرة من الكفاءة.

وأوضح أن معدات جراج النقل الميكانيكي تعد عامل مساعد للعنصر البشري، مؤكدًا: إننا نوفر كل الدعم والتسهيلات بما يساهم في تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

شاطئ بورفؤاد
شاطئ بورفؤاد
شاطئ بورفؤاد
شاطئ بورفؤاد
شاطئ بورفؤاد
شاطئ بورفؤاد
شاطئ بورفؤاد

رئيس مدينة بورفؤاد

جدير بالذكر، أن الدكتور إسلام بهنساوي رئيس مدينة بورفؤاد وجه كافة الأجهزة التنفيذية بالتواجد الدائم والمستمر وتكثيف ورديات العمل للإدارات الميدانية المتمثلة في تحسين البيئة والحدائق والنقل الميكانيكي والكهرباء وذلك ضمن استعدادات المدينة المبكرة لاستقبال أعياد الربيع وفصل الصيف.

أخبار ذات صلة

0 تعليق