«ايه تاريخك مع الزمالك».. ميدو يهاجم مصطفى شلبي29/04/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم «ايه تاريخك مع الزمالك».. ميدو يهاجم مصطفى شلبي29/04/2024 - مصر النهاردة

وجه نجم الزمالك السابق أحمد حسام “ميدو” رسائل نارية إلى مصطفى شيلبي، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، بسبب احتفاله العاطفي بالهدف الذي سجله في مباراة أحلام غانا.

تمكن نادي الزمالك من الفوز على نظيره فريق الأحلام الغاني بنتيجة 3-0، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد، في إياب نصف نهائي كأس القارات.

وسجل مصطفى شيلبي الهدف الثالث للزمالك، في الدقيقة 59، وأثناء الاحتفال خلع قميصه واقترب من الجماهير وأشار بيده في حركة للخارج.

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية عبر قناة المحور الفضائية: “مصطفى شلبي سجل الهدف الثالث للزمالك ليقتنص النتيجة، وبعد تسجيل الهدف توجه للجمهور ولزم الصمت وقام بحركة أخرى على صدره”.

وأضاف: “من تراسل؟ من الذي جعلك تدرك أن مستواك يجعلك تعتقد أنني أكبر من أي شخص آخر وأنني أستطيع فعل أي شيء، من أعطاك هذه الأفكار؟

وتابع: “مصطفى شلبي ليه تحط نفسك في جملة مفيدة وتطلع نفسك وحش في عيون كل الناس؟”.

وتابع: “ماذا فعلت في الزمالك حتى وصلت لمرحلة أنت فوق النقد؟ تفسيري الوحيد لما فعله مصطفى شيلبي هو أنه وجه رسالة للجماهير التي انتقدته بشدة بعد المباراة الأولى وبعدها”. إصاباته المتكررة.”

وأضاف: “أتفهم أن هناك نجمًا كبيرًا يوفر للنادي حاجة كبيرة جدًا، يمكنه أن يقدم للنادي لسنوات عديدة ويكتب التاريخ، والذي وصل إلى مرحلة اللعب مع اتيتيود كانتونا وروي كوستا وتوتي”. هذا هو “أنا أطول منكم جميعًا”.”

وأضاف: “بصراحة هناك ممثلين يعيشون في وهم أفكار من حولهم، لذلك يفضلون أن يكونوا داخل الدائرة التي بنوها حول أنفسهم نجوم كبار، خاصة في الفن والرياضة، فيقعون في فخ أن يكونوا انجذبوا إلى الدائرة المحيطة بهم”، وأضاف: “استمع دائمًا للأشخاص في دائرتك الذين ينتقدونك، ولا تأخذ كلامهم على أنه هجوم”.

وأتم: “الزمالك يجب أن يفحص مصطفى شيلبي من التحرك الذي قام به بعد أن سجل الهدف الثالث في الأحلام”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق