مهاجم المقاولون: التحكيم ظلمنا بأخطائه.. والتوفيق لم يحالفنا29/04/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم مهاجم المقاولون: التحكيم ظلمنا بأخطائه.. والتوفيق لم يحالفنا29/04/2024 - مصر النهاردة

أكد محمد سالم، مهاجم فريق المقاولون العرب، أن التوفيق غاب عن مباراة فريقه أمام سموحة، مساء الأحد، في بطولة الدوري المصري، وأكد أن التحكيم أثر على نتيجة المباراة التي انتهت لصالح المصري. فريق الإسكندرية بدون أهداف.

وأضاف سالم، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتوت في برنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد”، أنه تابع الموقف المثير للجدل بعد وصوله إلى منزله، على شاشة التلفزيون، على خلفية تأكيدات خبراء التحكيم. أن ركلة الجزاء كانت صحيحة.

وأشار إلى أن الحكم فايل فرحان أنهى المباراة رغم تواجد اللاعبين والجهازين الفني والإداري في الملعب، وهو خطأ إداري، بالإضافة إلى أنه احتسب تحركه في ركلة الجزاء بعد تنفيذها خارج الملعب. المربع، وهو أيضًا خطأ إداري.

وواصل مهاجم المقاولون العرب تصريحاته بأن فريقه يتعرض لأخطاء تحكيمية فادحة، خاصة وأن مباراة بلدية الملاحة، أثر الأداء التحكيمي أيضًا على النتيجة، وأكد أنه لا بد من الاهتمام باللاعبين. التحكيم للأندية المهددة بالهبوط. منطقه.

واختتم تصريحاته بالقول إن الإدارة تدعم الفريق، لكن النجاح غائب تماما، خاصة أنه في كثير من المباريات يقدم الذئاب مستويات معتبرة، لكن النتيجة تكون عكس مسار الأداء، مضيفا “الجميع مصدوم من ذلك”. الحكم ألغى هدفا صحيحا للمقاولون”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق