أزمة في "غرف" الأهلي قبل مواجهة الإسماعيلي في بطولة الدوري الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم أزمة في "غرف" الأهلي قبل مواجهة الإسماعيلي في بطولة الدوري الآن - مصر النهاردة

أشعل الثنائي عمرو السولية وحسين الشحات، لاعبي الأهلي، أزمة كبيرة داخل الفريق، بعد الفوز على مازامبا الكونغولي، في المباراة الثانية بنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

الأزمة الوحيدة والذبح

وفاجأ السولية الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كوهلر برد فعل غريب، بعد استبداله في الشوط الثاني من المباراة في مازامبا ونزول إمام عاشور إلى الملعب بدلا منه.

غضب السولية والشحات

ظهرت علامات الغضب على وجه عمرو السولية عندما تم استبداله في الشوط الثاني من مباراة الأهلي ومازامبا ودفع إمام أسور للأمام، مما استدعى تدخل خالد بيبو مدير الكرة في الواقعة. ، مما تسبب في ذلك. وفي تصرف غريب آخر لحسين الشحات الذي اعترض على عدم الدفع به في المباراة.

من جانبه، أكد أمير هشام مقدم برنامج “+90″، أن هناك غضب شديد داخل النادي الأهلي، تجاه عمرو السولية وحسين الشحات ثنائي المنتخب الوطني، بعد تصرفهما ضدهما. مازامبا الكونغولي. في المرحلة الثانية من نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وأشار إلى أنه تم فرض عقوبة عليهما بقيمة 100 ألف جنيه.

وأوضح أمير هشام، أن حسين الشحات، لاعب الفريق، عوقب بسبب غضبه من عدم المشاركة في المباراة وإلقاء قميصه، رغم عودته الأخيرة من الإصابة، واختتم: “بعد نهاية المباراة، حسين الشحات – دخل الشحات غرفة الملابس وهو في حالة من الغضب الشديد، قبل أن يدخل مارسيل الياقة السويسرية لغرفة الملابس بعد المباراة.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره الإسماعيلي يوم الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ20 لمسابقة الدوري الممتاز.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق