حسام المندوه: نتمنى تتويج الزمالك بالكونفدرالية والفوز على الأهلي في كأس السوبر الإفريقي - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم حسام المندوه: نتمنى تتويج الزمالك بالكونفدرالية والفوز على الأهلي في كأس السوبر الإفريقي - مصر النهاردة

الإثنين 29/أبريل/2024 - 10:01 ص

قال حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك ورئيس بعثة النادي فى غانا عقب الفوز أمام دريمز الغاني ضمن مباريات إياب نصف النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

حسام المندوه: نتمني تتويج الزمالك بالكونفدرالية والفوز علي الأهلي فى كأس السوبر الأفريقي

وقال حسام المندوه في تصريحات تليفزيونية: أتمني التتويج بلقب كأس الكونفدرالية هذا الموسم من أجل تحقيق اللقب الإفريقي ومواجهة الأهلي بإذن الله في كأس السوبر الأفريقي.

وأضاف: إن شاء الله تتوج بلقب كأس السوبر الأفريقي وقتها علي حساب الأهلي.

تصريحات حسام المندوه

وقال حسام المندوه في تصريحات تلفزيونية: الحقيقة كان هناك شعور بأن بطولة الكونفدرالية تبتعد عن الزمالك بعد التعادل مع دريمز بالذهاب، ولكن لاعبي الفريق كانوا رجال كعادتهم وقت الأزمات.

وأضاف: المباراة كانت ممتلئة بجماهير دريمز ومع ذلك كان يمكننا إضافة أكثر من 3 أهداف، وكان ذلك بسبب أن لاعبي الفريق كانوا واثقين منذ السفر من القاهرة بأنهم سيحققون الفوز في تلك المواجهة، كما أن شيكابالا كان يؤكد دائمًا على المكسب للاعبين.

وتابع: الأجواء كانت صعبة للغاية سواء من ناحية الجو أو الجماهير أو الإصابات التي تعرض لها الفريق قبل المباراة مثل إصابة كل من شيكابالا ونداي.

وأشار المندوه في تصريحاته إلى انتقاد شيكابالا حيث قال: لماذا يتم انتقاد شيكابالا باستمرار؟ ما يدور حول طلبه الخروج من المباراة لأنه لن يشارك غير صحيح، فهو تعرض للإصابة بالعضلة الأمامية.

واختتم: ستكون هناك مكافأة بالحصول على 50% إضافية من قيمة مكافاة اللائحة صافية من الضرائب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق