طقس اليوم الإثنين 29 أبريل.. الأرصاد: أجواء ربيعية مع أمطار رعدية بهذه المحافظات - مصر النهاردة

المستقبل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم طقس اليوم الإثنين 29 أبريل.. الأرصاد: أجواء ربيعية مع أمطار رعدية بهذه المحافظات - مصر النهاردة

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية في بيانها عن حالة الطقس اليوم الإثنين 29 أبريل. أنه من المتوقع أن تسود أجواء ربيعية خلال هذا الأسبوع على أغلب الأنحاء، حيث تكون الأجواء مائلة للبرودة خلال ساعات الليل و في الساعات الأولي من الصباح الباكر على أغلب الأنحاء.

طقس اليوم

وعن طقس اليوم، أوضحت هيئة الأرصاد أن الطقس حار نهارا على أغلب الأنحاء شديد الحرارة على جنوب الصعيد. ومن المتوقع أيضا سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة ورعدية أحيانا على مناطق من جنوب سيناء وجنوب سلاسل جبال البحر الأحمر.

شبورة مائية

يتخلل تلك الأجواء شبورة مائية خلال ساعات الصباح، وذلك على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية. كما نلاحظ نشاط للرياح على أغلب الأنحاء على فترات متقطعة.

طقس الإثنين

وفيما يلي البيان الصادر عن الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة طقس الإثنين: “طقس حار نهارًا علي القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد معتدل علي السواحل الشمالية شديد الحرارة علي جنوب الصعيد، مائل للبرودة ليلًا وفي الصباح الباكر علي شمال البلاد حتي شمال الصعيد معتدل علي جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

درجات الحرارة اليوم

وعن حالة البحار اليوم، فمن المتوقع أن يسود طقس معتدل وارتفاع الموج من 1.5 :2 متر واتجاه الرياح شمالية غربية، وذلك علي كلا من البحر المتوسط والأحمر، وإليكم بيان تفصيلي بدرجات الحرارة العظمى والصغري المتوقعة اليوم علي كافة محافظات الجمهورية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق