عامل يشعل النيران في صيدلية بسبب فصله من العمل بالقاهرة - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم عامل يشعل النيران في صيدلية بسبب فصله من العمل بالقاهرة - مصر النهاردة

الإثنين 29/أبريل/2024 - 11:09 ص

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات ما ورد لقسم شرطة الشروق بمديرية أمن القاهرة بنشوب حريق بصيدلية بدائرة القسم.

تفاصيل اندلاع النيران في صيدلية بالشروق

بالفحص وبإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة عامل توصيل طلبات سابق بالصيدلية وشقيقه، مقيمان بمحافظة الشرقية. 


وأوضحت التحريات الأولية أنه عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الشرقية تم ضبطهما وبحوزتهما دراجة نارية ملك أحدهما وبمواجهتهما اعترف العامل بارتكاب الواقعة باستخدام "مادة تساعد على الاشتعال" لوجود خلافات مع مدير الصيدلية والعاملين بها لقيامهم بفصله من العمل.

وأضاف بإقتصار دور المتهم الثانى على انتظاره بجوار الدراجة النارية لتسهيل هروبه عقب إرتكاب الواقعة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

من جهة أخرى، دفعت قوات الحماية المدنية بالقليوبية بـ 3 سيارات إطفاء للسيطرة على حريق شقة سكنية بدائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، والذي أسفر عن إصابة 5 أشخاص حرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق. 

تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية إخطارًا من شرطة النجدة يفيد باندلاع حريق في شقة سكنية في عقار مكون من 6 أدوار بدائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية. 

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث، وتم الدفع بـ3 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق وإخماده دون أن يمتد المناطق المجاورة له دون خسائر بشرية. 

وبالفحص والتحري تبين إصابة 5 أشخاص جراء الحريق وقفز شخص من الطابق الرابع، وتواصل الحماية المدنية أعمالها للسيطرة على الحريق وإخماده. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق