«تسلل أزاي يعني؟! هنخترع قانون جديد».. شوبير يعلق على ركلة جزاء المقاولون أمام سموحة29/04/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم «تسلل أزاي يعني؟! هنخترع قانون جديد».. شوبير يعلق على ركلة جزاء المقاولون أمام سموحة29/04/2024 - مصر النهاردة

سلط الإعلامي أحمد شوبير الضوء على أحداث مباراة المقاولون العرب أمام سموحة أمس الأحد في الدوري المصري الممتاز والتي انتهت بفوز سموحة 1-0 وشهدت أحداث مثيرة للجدل في نهايتها.

وقال أحمد شوبير: “المقاولون العرب خسروا مرة أخرى على أرضهم 1-0 في الوقت بدل الضائع، احتسبت ركلة جزاء لفريق المقاولون العرب وتأكدت بعد عودتهم لتقنية الفيديو (كان الفار في الداخل) سدد الكرة”. لكن الهاني سليمان منعها من لقاء محمد سالم.

وأوضح شوبير أن الهدف تم إلغاءه بسبب تواجد محمد سالم داخل منطقة الجزاء عندما سدد جوزيف أوشايا الكرة، وكان لا بد من الخروج خارج منطقة الجزاء بحكم القانون.

وأضاف أحمد شوبير: “يا جماعة محدش زعلان مني، محمد سالم دخل منطقة الجزاء قبل أن يسدد اللاعب، فلا ينفع أحد يحلل ويقول لكم الهدف ألغي بداعي التسلل، وسيخرج بهدف جديد”. قاعدة التسلل هذه هي أبجديات القانون، وتحسب للتسلل، إذا كان أمام اللاعب سدد ركلة الجزاء وكانت مستحيلة، المهم أن الهدف ألغي وحصل سموحة على 3 قيمة للغاية. نقاط.”

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق