محافظ الغربية يقود حملات تفتيشية مفاجئة على المخابز والمطاعم الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم محافظ الغربية يقود حملات تفتيشية مفاجئة على المخابز والمطاعم الآن - مصر النهاردة

فاجأ الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية عددا من المخابز السياحية اليوم الساعة السابعة صباحا للتأكد من جودة الخبز المقدم للمواطنين ومطابقته للمواصفات القياسية من حيث الجودة والوزن وكذلك للتأكد من تنفيذ قرار رئيس مجلس الوزراء بشأن تحديد سعر ووزن الخبز السياحي وتخفيض رغيف الخبز بعد انخفاض أسعار الدقيق في السوق المحلية، بالإضافة إلى الاستمرار في نشر الأوزان والأسعار بشكل واضح وواضح كما زار المحافظ المطاعم التي تقدم الأكلات الشعبية مثل الفول المدمس وسندويشات الفلافل، وتفقد مدى التزامهم بتخفيض الأسعار في قرية صمتاي مركز كيتور وفي قرية ال. – الساجايا بوسط المحلة .

واطمأن محافظ الغربية على مدى التزام أصحاب المخابز بالوزن المحدد والمواصفات القياسية. الخبز بعد انخفاض أسعار الدقيق في السوق المحلي.

وقال محافظ الغربية، إنه لن يسمح لأصحاب المخابز السياحية باستغلال المواطنين، وأن الحملات مستمرة لمراقبة الالتزام بالأسعار والأوزان المحددة، وأكد أن المحافظة ستواصل التصدي بكل حزم لكافة أشكال التجارة التجارية. احتيال. .

وفي ذات السياق، ينفذ رؤساء المراكز والمدينة الـ12 ورؤساء الوحدات المحلية على مستوى المديريات حملات واسعة خلال اليوم على المخابز والمطاعم والهايبر ماركت والسلاسل التجارية الكبرى للتأكد من التزامهم بقرار تخفيض الأسعار. . .

وأكد محافظ الغربية أن الجولات المفاجئة ستستمر في أوقات مختلفة وبطرق غير معتادة بالأسواق وسيتم التعامل مع أي مخالف بكل حسم، مشيراً إلى استمرار عمليات التفتيش على المخابز والأسواق والسلاسل التجارية للتأكد من الجودة والملاءمة. للمنتجات وتنفيذ قرار تخفيض أسعار السلع بالإضافة إلى استيفاء المعايير الصحية المطلوبة في تنفيذ قرارات المجلس الوزراء ووزارة التنمية المحلية.

1714386307_626_852.jpg
1714386307_382_849.jpg
1714386307_758_851.jpg
رقم ديفيد
61c51774ac.jpg
1714386308_176_850.jpg
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق