الزمالك يطلب السعة الكاملة لاستاد القاهرة في نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان (خاص)29/04/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم الزمالك يطلب السعة الكاملة لاستاد القاهرة في نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان (خاص)29/04/2024 - مصر النهاردة

يعتزم مسئولو نادي الزمالك التواصل مع الجهات الأمنية من أجل الحصول على إذنهم بالمشاركة في الإشغال الكامل للجماهير في مباراة الإياب أمام نهضة بركان المغربي في المباراة الثانية بنهائي كأس القارات.

وتغلب الزمالك على فريق الأحلام الغاني في نصف النهائي بعد التعادل السلبي ذهابا في غانا، وفاز الزمالك بثلاث شباك نظيفة، بينما تأهل نهضة بركان على حساب اتحاد الجزائر الجزائري. عاصمه

وترغب إدارة الزمالك في الاستفادة من الجهاز الأرضي والجماهير من أجل زيادة حماسة لاعبي الزمالك وتحفيزهم للفوز باللقب الأفريقي للمرة الثانية في تاريخ القلعة البيضاء.

ومن المنتظر أن يلتقي الزمالك مع نهضة بركان في مباراة الذهاب بالمغرب يوم 12 مايو المقبل، فيما تقام مباراة الإياب بالقاهرة يوم 19 من الشهر نفسه. وقررت إدارة الزمالك توزيع مكافآت إضافية على لاعبي الفريق بخلاف ما نصت عليه اللائحة بعد تخطيهم عقبة أحلام غانا البطل والتأهل للمباراة النهائية لكأس الكونفدرالية.

ويستعد فريق الزمالك لمباراته المقبلة في الدوري المصري أمام البنك الأهلي يوم 2 مايو المقبل، بعد العودة من غانا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق