«الترجي لما بيشوف فانلة الأهلي مابيستحملش».. تعليق مثير من مجدي عبدالغني عن نهائي أفريقيا29/04/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم «الترجي لما بيشوف فانلة الأهلي مابيستحملش».. تعليق مثير من مجدي عبدالغني عن نهائي أفريقيا29/04/2024 - مصر النهاردة

توقع مجدي عبد الغني، لاعب الأهلي السابق، فوز الأهلي بلقب دوري أبطال أفريقيا على حساب الترجي التونسي، قائلا في برنامجه التليفزيونى إن فرص الأهلي في الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا كبيرة. وأضاف: “الترجي عندما يرى فريق الأهلي لا يستطيع تحمله”، في إشارة إلى استمرار تفوق الأهلي في مباراتي الفريقين على ملعب رادس بتونس.

وتابع مجدي عبد الغني: بشكل عام الكرة المصرية أفضل من نظيراتها في تونس والجزائر والمغرب منذ بداية الثمانينات، والمنتخب المصري أفضل منهم باستثناء اللعبة. بين مصر والمغرب في التصفيات الأفريقية لنهائي كأس العالم، وكان من الممكن للمنتخب المصري وقتها أن يتأهل لنهائي كأس العالم بالمكسيك لولا إهدار جمال ركلة جزاء للمنتخب المصري في المغرب.

وأضاف أنه يتمنى التوفيق لكل من الأهلي والزمالك في بطولة أفريقيا، كما يأمل أن تظهر مباراة كأس السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك المزيد من الاحترام لكرة القدم المصرية من خلال أنديتها الكبيرة.

وأعرب مجدي عبد الغني عن ثقته في قدرة الأهلي على الفوز بدوري أبطال أفريقيا على حساب الترجي، وقدرة الزمالك على الفوز بلقب كأس القارات على حساب نهضة بركان المغربي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق