مدربون كتبوا التاريخ بالصعود بالأندية للدورى الممتاز.. صلاح الناهى أبرزهم - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم مدربون كتبوا التاريخ بالصعود بالأندية للدورى الممتاز.. صلاح الناهى أبرزهم - مصر النهاردة

اقترب الدوري المحترف وتنتهي مرحلة الصعود، ولم يتبق سوى جولتين على إسدال الستار على الفريقين المتأهلين للدوري الممتاز، بعد أن حسم بتروجيت صعوده رسميًا. تكشف كلتا الجولتين بشكل مباشر عن الفريق صاحب المركز الثاني ويدخل الفريق صاحب المركز في جولة رباعية مع متصدر القسم الثالث.

نجح سيد عيد المدير الفني لفريق بتروجت، في قيادة فريقه للصعود للدوري الممتاز، ليصبح رابع فريق يصعد للدوري الممتاز، بعد قيادة النسر مرتين للدوري الممتاز، بالإضافة إلى نادي النصر. الداخلية وبتروجيت.

وفي التقرير التالي، نستعرض أبرز المديرين الفنيين الذين صنعوا التاريخ من خلال الارتقاء بالأندية إلى أعلى المستويات.

صلاح الناهي

ويعتبر صلاح الناهي مدرب الكروم الأسبق، هو صاحب أكبر عدد من الأندية الصاعدة للدوري الممتاز، حيث حقق الصعود إلى الكروم 6 مرات، كما صعد لفريق غزل المحلة مرة واحدة. .

ذبح حسن

حسن شحاتة المدير الفني السابق لمنتخب مصر ينجح في صعود 4 أندية للدوري الممتاز صعد حسن شحتة مع فريق المنيا ثم مع فريق الشرقية ثم مع فريق السويس وأخيرا مع فريق المقاولون العرب. وفاز فيه بكأس مصر على حساب الأهلي، والدوري المحلي على حساب الزمالك.

أيمن المزين

وتمكن أيمن المسين المدير الفني الحالي لأبو قير دشان من الصعود مع 4 أندية إلى الدوري الممتاز، حيث صعد لفريق الرجاء ثم فريق الشرقية ثم فريق الأسيوطي وأخيرا صعد فريق طنطا.

محمد صلاح

ونجح محمد صلاح المدير الفني السابق لفريق الزمالك في 4 أندية، حيث صعد لفريق جولدي، ثم فريق بني سوياف تليفون، وفريق نجوم المستقبل وأخيرا فريق إف سي مصر.

مجدي عبد العاطي

يعد مجدي عبد العاطي المدير الفني الحالي لفريق Z، أحد المدربين الذين قادوا أكثر من نادي للدوري الممتاز، حيث صعد إلى 3 أندية بداية من فريق أسوان ثم مع فريق فاركو وأخيرا مع فريق Z. الفريق الذي حقق معه نتائج ممتازة في عامه الأول في الدوري الإنجليزي الممتاز.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق