فيفا يعلن إيقاف قيد الزمالك لـ 3 فترات بسبب قضية خالد بوطيب (صورة)29/04/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم فيفا يعلن إيقاف قيد الزمالك لـ 3 فترات بسبب قضية خالد بوطيب (صورة)29/04/2024 - مصر النهاردة

اتخذ الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) قرارا بتعليق قيد نادي الزمالك لمدة 3 فترات، بسبب الميدالية الفضية التي حصلت عليها المغربية هديل بوطيب لاعب الفريق السابق.

وسبق أن أصدرت المحكمة الرياضية حكما لصالح خالد بوتييف، لاعب الزمالك السابق، باستحقاقه حق الحصول على مليون و900 ألف يورو على شكل رسوم إلزامية سابقة.

فيفا يعلن إيقاف قيد الزمالك لـ 3 فترات بسبب قضية خالد بوطيب (صورة)29/04/2024ايقاف القيد بالزمالكفيفا يعلن إيقاف قيد الزمالك لـ 3 فترات بسبب قضية خالد بوطيب (صورة)29/04/2024

توقف تسجيل الزمالك بسبب بوتاييف

وبعد انتهاء فترة الاستئناف، حكم على نادي الزمالك بسداد المبلغ كاملا (مليون و900 ألف يورو)، بالإضافة إلى الفوائد، ليصل العدد إلى 2 مليون و400 ألف يورو.

ولأن الزمالك لم يقم بسداد المبلغ المستحق للاعب، بالإضافة إلى الفوائد، اتخذ الفيفا قرارا بإيقاف قيد قيد النادي لمدة 3 فترات.

وذلك بعد أن رفض اللاعب كل المفاوضات التي دخل فيها نادي الزمالك معه من أجل تسوية هذه الأزمة أو سداد المبلغ المستحق بالتقسيط.

تجدر الإشارة إلى أن خالد بوتاييف انتقل إلى نادي الزمالك، في عام 2019، قادما من نادي مالتياسبور التركي، لكنه لم يستمر طويلا، ثم طلب استلام كافة ديونه المالية، ولهذا السبب تقدم بشكوى ضد القصر الأبيض .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق