أيمن عبد العزيز: شوبير الأحق بحراسة مرمى منتخب مصر - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم أيمن عبد العزيز: شوبير الأحق بحراسة مرمى منتخب مصر - مصر النهاردة

كشف أيمن عبد العزيز، المدرب السابق لمنتخب مصر، أن مصطفى شوبير حارس مرمى الاهلي يستحق أن يحافظ على مرمى الفريق في المستقبل القريب.

وقال أيمن عبد العزيز، في مداخلة هاتفية لراديو أون سبورت إف إم مع سيف زهار، “محمد عوض حارس مرمى الزمالك يتقدم بخطى ثابتة، وكان أحد الأسباب الرئيسية في الفوز الكبير أمس على أحلام غانا”. نصف نهائي بطولة الكونفدرالية.”

وبسؤاله من الأجدر بحراسة مرمى منتخب مصر في المستقبل القريب بين ثنائي عوض وشوبرت، قال أيمن عبد العزيز إن مصطفى شوبير هو الأجدر في المستقبل القريب.

حدد النادي الأهلي موعداً مع الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد أن تمكن الفريق التونسي من إقصاء صن داونز الجنوب أفريقي من البطولة بعد فوزه عليه ذهاباً بهدف في كل مباراة. موعد مع الأهلي في النهائي للمرة الثالثة في التاريخ، حيث واجهوا ذلك في نسختي 2012 و2018، وفاز كل فريق باللقب.

ويلعب الأهلي أمام الترجي في مباراة الذهاب يوم 18 مايو المقبل على ملعب رادس بتونس، ثم يوم 25 مايو في مباراة الإياب على ملعب القاهرة الدولي بمصر.

الزمالك في نهائي كأس القارات

تمكن نادي الزمالك من الوصول إلى نهائي بطولة الكونفدرالية ليضرب موعدا مع نهضة بركان المغربي الذي تأهل للنهائي بعد انسحاب اتحاد الجزائر من المنافسة في المباراتين.

حدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) موعد مباراة الذهاب يوم الأحد (12 مايو)، على أن تقام مباراة الإياب يوم الأحد (19 مايو).

تأهل فريق الزمالك إلى نهائي كأس القارات بعد فوز مبهر على الفريق المضيف أحلام غانا بنتيجة 3-0، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الأحد، على ملعب بابا يارا في كوماسي، ضمن الجولة الثانية. رجل. من نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق