محمد صبحى: شريف إكرامى حرمنى من الانتقال للأهلى.. وتعرضت للظلم فى المنتخب - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم محمد صبحى: شريف إكرامى حرمنى من الانتقال للأهلى.. وتعرضت للظلم فى المنتخب - مصر النهاردة

كشف محمد صبحي حارس مرمى النادي الاسماعيلية وعن منتخب مصر السابق، فإن ما يحدث داخل قلعة الدراويش يهدف إلى تأجيل النتائج وتجنب المنافسة على البطولات، وذلك في ظل الأزمات المالية التي تعيشها المجالس السابقة.

وقال محمد صبحي، خلال تصريحات إذاعية في برنامج 10 و10 مع محمد الليثي، “يجب بيع نجوم مجموعة الإسماعيلي بسبب توفير السيولة المالية والالتزام بتعاقدات اللاعبين الآخرين، لكن إيهاب جلال قادر على البناء”. جيل جديد للنادي الإسماعيلي من أبناء النادي”.

وأضاف حارس الإسماعيلي السابق: “يقدم أحمد عادل عبد المنعم مستويات كبيرة مع النادي الإسماعيلي، وهذا ما ظهر في المباريات السابقة للفريق”.

وأوضح “النادي الأهلي تفاوض معي بعد انتقال عصام الحضري للنادي الإسماعيلي، ووافقت على الانتقال إلى القلعة الحمراء، حيث سأصبح أحد أساطير الأهلي، فشخصيتي تميل للفوز”. البطولات. “.

وتابع محمد صبحي: “لم أنتقل إلى النادي الأهلي لأنهم ضموا شريف إكرامي في ذلك الوقت، حيث لم يتبق سوى مكان واحد في تشكيلة الفريق”.

وأضاف: “تعرضت للظلم في منتخب مصر بسبب عدم مشاركتي في ظل وجود عدة فرص خلال غياب عصام الحضري، وتدخل بعض المسؤولين في الاتحاد المصري لكرة القدم لضم عصام الحضري”. – الحضري في منتخب الإسماعيلي من أجل المشاركة في المباريات قبل انضمامه لمنتخب مصر لكأس أمم أفريقيا، وجرت مكالمة قبل بطولة 2010، رفض فيها الجهاز الفني للفراعنة ضم 2 من حراس مرمى الإسماعيلي في البطولة. الوقت.”

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق