قرار عاجل في الأهلي قبل موقعة إياب نهائي إفريقيا أمام الترجي التونسي الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم قرار عاجل في الأهلي قبل موقعة إياب نهائي إفريقيا أمام الترجي التونسي الآن - مصر النهاردة

اتخذ مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، قرارا بتشكيل لجنة لإدارة قضية تنظيم مباراة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، أمام الترجي التونسي، على ملعب القاهرة. استاد القاهرة الدولي يوم 25 مايو المقبل.

ويرغب مجلس إدارة النادي الأهلي في إجراء المباراة بشكل مميز يليق بسمعة الكرة المصرية، والعمل على تنظيم عملية دخول الجماهير إلى الملعب، بالإضافة إلى تذليل كافة العقبات التي تواجه المنافس. فريق.

ومن المفترض أن تقوم اللجنة بتنظيم كافة الأمور التنسيقية المتعلقة باللعبة من أجل إخراجها بالشكل الأمثل على كافة المستويات، حيث يكون دورها حل الأزمات قبل وبعد المباراة.

وتمكن الأهلي من التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا، للمرة الخامسة على التوالي والسابعة عشرة في تاريخه، بعد فوزه على مازيمبي الكونغولي بنتيجة 3-0 في المتوسط.

ومن المقرر أن يلتقي الفريق مع نظيره الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، على أن تقام مباراة الذهاب في تونس يوم 18 مايو.

ومن المقرر أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم 25 مايو الجاري بالقاهرة، في مباراة يسعى فيها العمالقة الحمر لتحقيق الفوز لصالحهم والفوز باللقب القاري للمرة الـ12 في تاريخهم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق