الإسماعيلى يفتقد هشام محمد أمام الأهلى فى الدورى للإصابة - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم الإسماعيلى يفتقد هشام محمد أمام الأهلى فى الدورى للإصابة - مصر النهاردة

نقص الموظفين الإسماعيلي، بقيادة إيهاب جلال، خدمات هشام محمد، لاعب وسط الفريق، أمام الأهلي، في المباراة المقرر لها الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة العشرين لدوري النيل.

وتعرض هشام محمد للإصابة خلال تدريبات الإسماعيلي، ولم يتمكن من استكمال التدريبات، وفضل الجهاز الطبي رحيله وإجراء الأشعة لتحديد مدى إصابته.

قال الدكتور هشام مصطفى، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالإسماعيلي، إن هشام محمد لاعب الوسط، أصيب بتمزق من الدرجة الأولى في العضلة الضامة. وأضاف طبيب الفريق في تصريحات للمركز الإعلامي ” ويخضع اللاعب حاليا لبرنامج علاجي مكثف من أجل إعداده سريعا للانضمام إلى المجموعة التدريبية”.

ويحتل الإسماعيلي المركز الـ19 برصيد 19 نقطة بعد أن لعب 19 مباراة فاز في 4 مباريات وتعادل 7 وخسر 8 مباريات، وسجل لاعبوه 18 هدفا واستقبلت شباكه 22 هدفا.

ويستعد الإسماعيلي الآن لمواجهة الأهلي يوم الأربعاء المقبل على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الأسبوع 20 من مسابقة الدوري العام.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق