محمد صلاح: سامسون مهاجم جيد والزمالك قادر على هزيمة نهضة بركان - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم محمد صلاح: سامسون مهاجم جيد والزمالك قادر على هزيمة نهضة بركان - مصر النهاردة

أكد محمد صلاح نجم النادي الزمالك في الماضي، كان من الضروري الفوز على نهضة بركان في المغرب والحصول على نتيجة إيجابية للفوز بلقب CAF. وقال صلاح، في تصريحات إذاعية لبرنامج 10 و10 مع محمد الليثي، المذاع على قناة أون تايم سبورت إف إم على موجة 93.7، “كنت أتوقع فوز الزمالك على فريق أحلام غانا، فهناك فارق كبير بين قدرات الفريقين”. اللاعبين وعودة اللاعبين المصابين وعلى رأسهم زيزو ​​وعمر جابر ومصطفى شلبي”.

وأضاف نجم الزمالك السابق: “شمشون مهاجم جيد، والمدرب البرتغالي جوزيه جوميز مدرب قادر على تغيير تركيبة المنتخب المحلي وإفريقيا”.

تعود بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى القاهرة اليوم، قادمة من غانا، بعد مواجهة فريق الأحلام في إياب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

وبعد هذا المواجهة، أغلق الجهاز الفني محفظة بطولة أفريقيا ليبدأ التركيز على المواجهة المقبلة في الدوري أمام البنك الأهلي على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ20 للمسابقة والمقرر لها الخميس.

ويعمل الجهاز الفني للزمالك، برئاسة البرتغالي جوزيه جوميز، على دراسة فريق البنك الوطني جيدًا، للتعرف على مفاتيح لعب المنافس ونقاط الضعف التي سيحاول استغلالها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق