وزير كويتي سابق: مسؤولة ببنك الكويت الوطني حصلت على توقيعي خلسة لتحويل 650 ألف جنيه لخالها|خاص - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم وزير كويتي سابق: مسؤولة ببنك الكويت الوطني حصلت على توقيعي خلسة لتحويل 650 ألف جنيه لخالها|خاص - مصر النهاردة

الإثنين 29/أبريل/2024 - 04:05 م

حصل القاهرة 24 على نص التحقيقات وأقوال وزير سابق بدولة الكويت، في القضية المتهم فيها مسؤولة ببنك الكويت الوطني، بالاستيلاء على 650 ألف جنيه من أموال الوزير الكويتي السابق أحد عملاء البنك، عن طريق مخطط وضعته بالإشتراك مع خالها، وذلك على خلفية وجود علاقة شخصية تربطها بالوزير الكويتي السابق.

إحالة مسؤولة ببنك الكويت الوطني للمحاكمة

وأقر يحيى فهد السميط،77 سنة، وزير سابق بدولة الكويت في التحقيقات، بأنه تقابل مع المتهمة الأولى التي كانت تعمل بخدمة كبار العملاء ببنك الكويت الوطني لإنهاء بعض طلباته المصرفية، وأنها حصلت على رقم هاتفه واتصلت به وعرضت عليه الحصول على قرض من البنك جهة عملها.

وأضاف الوزير الكويتي السابق بالتحقيقات، أن المتهمة حضرت إليه بمسكنه وقدمت له أوراق القرض لتوقيعها، وأنها حصلت خلسة على توقيعه على نموذج تحويل مبلغ مالي.

وأوضح أنه فوجئ بورود رسالة على هاتفه تفيد بإجراء تحويل 650 ألف جنيه من حسابه، فاكتشف استخدام المتهمة توقيعه وتزوير طلب تحويل المبلغ إلى المتهم الثاني (خالها).

والمتهمان في القضية هما كلا من: "غادة ن. ز. – 33 سنة – مسؤولة بقطاع التجزئة المصرفية ببنك الكويت الوطني، وخالها محمد ي. ع. – 52 سنة – تاجر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق