حمدى الصافى: طائرة الأهلى فريق متكامل ويستحق التتويج بالرباعية - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم حمدى الصافى: طائرة الأهلى فريق متكامل ويستحق التتويج بالرباعية - مصر النهاردة

وأكد حمدي الصافي رئيس قطاع شباب القطاع الكرة الطائرة بالنادي الاهليناديه استحق أن يكون بطل كأس مصر أمام الزمالك، بجدارة.

وقال حمدي الصافي، في مداخلة هاتفية ببرنامج “يا حلو صبح نهارنا أون” مع محمد منير وإسراء سعد، إن “سادة الأهلي يقدم موسما تاريخيا تصالحوا فيه مع جماهير الأهلي بعد أحداث الماضي”. الموسم الماضي واستحقوا التتويج بالرباعية، إنهم يستحقون”.

وأضاف حمدي الصافي: “طول عمر فريق ماتوس الأهلي متعود على البطولات، والمدير الفني للفريق أدار مباراة الأمس بمهارة شديدة، خاصة في الفترات الثلاث الأخيرة بعد تقدم الزمالك في الشوط الأول”. لا أشعر بالإحباط أو القلق بعد الشوط الأول، لدي ثقة كبيرة في قدرات فريق الأهلي، وهو فريق متكامل هذا الموسم، حيث يجمع بين عناصر الخبرة والشباب مع وجود فريق قوي. انسجام فريد بين الأجيال بالإضافة إلى وجود مدرب موهوب”.

وتابع قائد الأهلي التاريخي: “لم أتمكن من النزول إلى الملعب أمس بسبب مشاركتي في المباريات مع منتخبات الشباب، لكني تابعت أداء يوسف حمدي الصافي وقدم أداء مميزا، و لقد تابعته طوال المباراة من خلال عيون الأب وليس اللاعب والمدرب”.

ويواصل حمدي الصافي: “لدي ولدان، حمزة، في قطاع الشباب بالأهلي، ويشارك أحيانًا في الفريق الأول، وأتمنى أن يكون يوسف وحمزة امتدادًا لتاريخ النادي”. عائلة آسفي .

وأنهى الأهلي الموسم الحالي بتحقيق الرباعية التاريخية لأول مرة، بعد فوزه ببطولة الدوري المصري وكأس مصر وكأس السوبر المصري وبطولة أفريقيا للأندية.

جدير بالذكر أن برنامج “ياهلو سبع نهارنا أون” يقدمه محمد منير وأميرة أسامة وإسراء سعد ورئيس التحرير عمر الحاج، ومن إعداد لبنى عبد الله ومحمد عبد الجليل، ويذاع يوميا من من الأحد إلى الأحد. يوم الخميس على إذاعة سبورت اف ام من السابعة والنصف صباحا حتى التاسعة صباحا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق