محافظ أسوان: الشبكة الوطنية الموحدة لخدمات السلامة عمل يليق بالدولة المصرية الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم محافظ أسوان: الشبكة الوطنية الموحدة لخدمات السلامة عمل يليق بالدولة المصرية الآن - مصر النهاردة

خلال نشاط افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي من مركز البيانات والحوسبة الحكومية، إلى جانب افتتاح عدد من مراكز التحكم التابعة للشبكة الوطنية لخدمات الطوارئ والسلامة العامة بالمحافظات باستخدام تقنية الفيديو كونفرانس، وذلك بحضور اللواء أشرف عطية محافظ أسوان والوزراء والمحافظون.

وأعرب اللواء أشرف عطية عن خالص شكره وتقديره للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وكافة الجهات ذات العلاقة المسؤولة عن تنفيذ الشبكة الوطنية المتحدة للطوارئ والسلامة العامة والتي كانت أسوان في مقدمتها. من المحافظات. الجمهورية لتطبيق النظام الرقمي ضمن الشبكة الوطنية الموحدة.

وأكد أن المركز عمل قيادي يليق بالدولة المصرية ومجهز على أعلى مستوى لتحقيق السيطرة المتكاملة والتعاون مع كافة الأطراف من أجل سرعة احتواء الأزمات. وأشار أشرف عطية إلى أن المركز يعد نقلة نوعية لتحقيقها التنسيق السريع بين كافة الأطراف المعنية.

وأشار إلى أنه من خلالها يمكن إدارة أي أزمة بكفاءة عالية وفي أقل وقت ممكن، وذلك في إطار رؤية الرئيس السيسي للاستعداد التام لإدارة الأزمات، حيث تدعم الشبكة جهود الدولة في مجالات التأمين المختلفة باستخدام أحدث الوسائل التكنولوجية لصالح الأمن والخدمات على مستوى الدولة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق