محمد الشناوى ينتظم اليوم فى تدريبات الأهلى الجماعية استعداداً للإسماعيلى - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم محمد الشناوى ينتظم اليوم فى تدريبات الأهلى الجماعية استعداداً للإسماعيلى - مصر النهاردة

محمد الشناوي زعيم الاهلي وفي مران فريقه اليوم الاثنين، بعد تعافيه من خلع في الكتف خلال مشاركته مع منتخب مصر في بطولة كأس إفريقيا الأخيرة، واستكمال البرنامج العلاجي والتأهيلي الذي خاضه اللاعب خلال الأشهر الثلاثة الماضية. قبل أن يعلن عن استعداده للمشاركة في تدريبات الفريق ومن ثم المشاركة في المباريات.

وقرر مارسيل كولر استبعاد محمد الشناوي من قائمة مباراة مازامبا النهائية في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، لمنحه الوقت الكافي قبل المشاركة في تدريبات الفريق دون أي مخاوف قبل الإعلان عن استعداده للمشاركة رسميًا. اعواد الكبريت.

حصل الجهاز الفني للأهلي بقيادة مارسيل كولر، على آخر مباريات الإسماعيلي في الدوري، من أجل دراسة الفريق الأصفر والتعرف على نقاط القوة والضعف في صفوفه قبل مواجهته في الدوري، وذلك من أجل الإعداد المناسب. يخطط. لاستعادة الانتصارات التي غابت على المستوى المحلي بعد خسارته مباراة القمة أمام الزمالك بفارق هدفين مقابل هدف في المباراة الماضية.

ويرغب كوهلر في التعرف على أسلوب لعب الإسماعيلي بقيادة إيهاب جلال، وطريقته في تحضير اللعب وتمرير الكرة، وموقعه في الدفاع والهجوم، وأهم الأوراق الرابحة في صفوفه، قبل أن يضع الخطة المناسبة. للحد منه. للمخاطرة وإصلاح طريق الأهلي في الدوري بعد تعافي العديد من اللاعبين المصابين.

ويواجه الأهلي نظيره الإسماعيلي يوم الأربعاء المقبل في السابعة مساء على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة العشرين من مسابقة الدوري المصري..

وخسر الأهلي أمام الزمالك بهدفين مقابل هدف في آخر ظهور له بالمسابقة، فيما تعادل الدراويش مع الاتحاد السكندري بهدف لكل منهما في الجولة الأخيرة من المسابقة..

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق