حالة الطقس غدا الثلاثاء 30 أبريل.. الأرصاد تحذر من هذه الظاهرة - مصر النهاردة

المستقبل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم حالة الطقس غدا الثلاثاء 30 أبريل.. الأرصاد تحذر من هذه الظاهرة - مصر النهاردة

في البيان اليومي الصادر عن الهيئة العامة للأرصاد الجوية، والتي كشفت من خلاله عن حالة الطقس غدا الثلاثاء الموافق 30 أبريل. حيث حذرت من خلال ذلك البيان عن ظاهرة جوية ستشهدها البلاد صباح الغد.

حالة الطقس غدا

وأوضحت هيئة الأرصاد أنه من المتوقع أن تشهد حالة الطقس غدا، أجواء مائلة للحرارة خلال ساعات النهار على أغلب الأنحاء، على أن تكون تلك الأجواء شديدة الحرارة على المناطق الواقعة في جنوب الصعيد، مائلة لخلال ساعات الليل، وفي الساعات الأولى من الصباح الباكر على محافظات شمال البلاد، معتدل على مناطق جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

طقس الثلاثاء

وعن أبرز الظواهر الجوية المتوقعة غدا الثلاثاء، نوهت الهيئة العامة للأرصاد أنه من المتوقع أن تشهد بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، شبورة مائية خلال ساعات الصباح، مما يستدعي أخذ الحيطة والحذر من قبل السائقين على تلك الطرق.

الشبورة

فيما سيمتد تأثير تلك الشبورة خلال يومي الأربعاء الأول من مايو والخميس الثاني من مايو، على أن يصاحب تلك الأجواء نشاطا للرياح على أغلب الأنحاء، وذلك على فترات متقطعة.

طقس الأسبوع المقبل

وعن طقس الأسبوع المقبل، نوهت الهيئة العامة للأرصاد أنه اعتبارا من يوم الجمعة الموافق 3 مايو حتى يوم الأحد الموافق 5 مايو، سوف تشهد أغلب أنحاء الجمهورية، ارتفاع طفيف في درجات الحرارة ونشاط للرياح خاصة على المناطق الواقعة في محافظات القاهرة الكبرى وجنوب سيناء وجنوب البلاد، وذلك على فترات متقطعة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق