منتخب الجمباز الفني يشارك في بطولة أفريقيا المؤهلة للأولمبياد بالمغرب29/04/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم منتخب الجمباز الفني يشارك في بطولة أفريقيا المؤهلة للأولمبياد بالمغرب29/04/2024 - مصر النهاردة

غادرت اليوم الاثنين المجموعة الأولى لمنتخب مصر للجمباز الفني رجال وسيدات، إلى المغرب، للمشاركة في المنافسات التمهيدية للبطولة الإفريقية لأولمبياد باريس 2024، المقرر إقامتها في الفترة ما بين 3 و6 مايو الجاري بمدينة مراكش. .

وتشمل الدورة الأولى لوفد المنتخب الوطني للجمباز

رجال

علي زهران – عمر العربي – محمد عفيفي – عبد الرحمن عبد الحليم – مصطفى وليد ومعهم جمال مطر مديرا فنيا ويعاونه أحمد عبد الحليم وشريف جودت.

ملكة جمال

يانا محمود – جودي عبد الله – ساندرا الصادق – سيرين أبو الهدى – شمس علي ومعهم زكريا غالب مديرا فنيا بمساعدة رضوى الجوهري.

وسينضم منتخب الشباب رجال وسيدات إلى الوفد المتوجه إلى المغرب للمشاركة في منافسات البطولة الإفريقية وتضم قائمة منتخبنا:

جونيورز

يحيى زكريا – مازن بركة – أحمد شريف – مازن حازم – زياد محمد ومعهم محمد عبد الرؤوف ومصطفى عمر مدربين.

النساء يستيقظن

دانا أحمد – يانا مازن – رئيسي البنا – يمنى حسين – جودي ياسر ومعهم عمر حسن ورضوى الجوهري مدربين.

واحتفظ منتخب الجمباز الفني بـ 6 مراكز في أولمبياد باريس من خلال مشاركته في منافسات البطولة الإفريقية الأخيرة التي أقيمت في رواندا بمشاركة عدد كبير من المنتخبات الإفريقية.

وتمكنت علياء صالح من التأهل إلى أولمبياد باريس بعد حصولها على المركز الأول والميدالية الذهبية خلال مشاركتها في منافسات البطولة الإفريقية، فيما حصلت حبيبة مرزوق على المركز الثالث والميدالية البرونزية.

كما حصل المنتخب المصري في الجمباز الفني على تذكرة التأهل لأولمبياد باريس على مستوى الفرق بـ5 لاعبين بعد حصوله على المركز الأول والميدالية الذهبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق