5 مباريات قوية فى الجولة قبل الأخيرة بدورى المحترفين - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم 5 مباريات قوية فى الجولة قبل الأخيرة بدورى المحترفين - مصر النهاردة

تنطلق اليوم الاثنين، مباريات الجولة الثامنة في مرحلة الصعود للدوري المحترف، بمواجهات قوية وتنافسية للغاية بعد المنافسة الشديدة على المركز الثاني، مما يضمن لأصحابها الصعود المباشر إلى الأضواء مع بتروجيت صاحب المركز الأول. . ضع الأسبوع قبل الماضي.

وفي الوقت نفسه، احتدمت المنافسة بين أكثر من نادي على احتلال المركز الثالث أيضاً، وهو ما يضمن لأصحابه دخول البطولة المكونة من أربع جولات والتي تتضاعف مع الفريق صاحب المركز الأول للعب في الدوري الممتاز.

المحلة – لا فينا

ويستضيف غزل المحلة منافسه التقليدي لا فيينا على ملعبه في أقوى مباريات الدورة نظراً لضيق المستوى الفني وحاجة الفريقين لنقاط المباراة للتقدم نحو الصعود.
ووقع غزل المحلة في فخ التعادل السلبي الأسبوع الماضي مع راية، ليرفع رصيده إلى 46 نقطة ويظل في المركز الثاني، فيما تعادل لافينا سلبياً مع حارس الحدود ليرفع رصيده إلى 44 نقطة. المكان الثالث.

بتروجت – وادي دجلة

ويستضيف وادي دجلة صاحب المركز الرابع برصيد 45 نقطة، فريق بتروجيت صاحب المركز الأول برصيد 58 نقطة، والذي يدخل المباراة من أجل المجد وبمعنويات عالية بعد ضمان الصعود للفريق الممتاز سيد عيد. وبدأ المدير الفني للمنتخب النفطي، بتجربة بعض اللاعبين البعيدين عن المشاركة، بالإضافة إلى عدد من اللاعبين الشباب، من أجل تجهيزهم للموسم المقبل.
وفي المقابل يحاول رجال دجلة حصد النقاط الثلاث من أجل مواصلة المشوار الناجح نحو الصعود للدوري الممتاز.

طنطا – حرس الحدود

ويستضيف طنطا نظيره حارس الحدود في مواجهة مهمة للضيوف الراغبين في المنافسة أيضاً، حيث يحتل الفريق العسكري المركز الخامس برصيد 45 نقطة، ويحاول تحقيق الفوز من أجل الاقتراب أكثر من الصدارة. الوصيف وينتزع تذكرة الصعود الثانية للممتازين بعيدا عن الدخول بحساب بورما، فيما دخل أولاد… السيد البدوي المباراة بأعصاب هادئة بعد أن ضمن البقاء في المركز السادس برصيد 39 نقطة. .

وفي مباراتين لتحسين المراكز، يستضيف الراية نظيره البروكسي، كما يواجه السقا الحديدة القناة في الإسماعيلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق