سيراميكا يواجه فاركو فى مباراة مثيرة بالدوري الممتاز اليوم - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم سيراميكا يواجه فاركو فى مباراة مثيرة بالدوري الممتاز اليوم - مصر النهاردة

ويلتقي فريق باركو مع نظيره كيراميك اليوم الاثنين في السابعة مساء على ملعب المقاولون العرب بالجبل الأخضر، في مباراة مثيرة ضمن منافسات الجولة العشرين للمسابقة. الدوري المصري ممتاز هذا الموسم.

ويدخل فريق سيراميكا مباراة اليوم برصيد 24 نقطة، ويحتل المركز السادس، فيما بقي فاركو في المركز السادس عشر برصيد 12 نقطة.

ويبحث أيمن الرمادي عن تحقيق الفوز والصعود في الترتيب بعد سقوط فريق سيراميكا بالتعادل في آخر 3 مباريات خاضها ببطولة الدوري أمام زيد والمصري والاتحاد السكندري بنتيجة 1-0. من 1. نفس الهدف في المباريات الثلاث.

مباراة اليوم هي المباراة الرابعة لأيمن الرمادي أمام فاركو، حيث سبق له أن واجه فاركو في 3 مواجهات سابقة، مرتين مع أسوان ومرة ​​مع سيراميكا، وتمكن من تحقيق الفوز في مباراة واحدة والتعادل في مباراتين ولم يعاني. أي هزيمة.

في المقابل، يدخل باركو مباراة اليوم بآمال كبيرة في العودة إلى طريق الانتصارات، بعد خسارته أمام المصري من بورسعيد بفارق هدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة. من الدوري على ملعب الجيش ببرج العرب.

ويدرس الجهاز الفني لفريق فاركو خوض مباراة اليوم بتشكيلة مكونة من: “محمد سعيد شيكا في حراسة المرمى، سيف الغزو، وليد علي فرج، عزمي جمعة، رامي صبري، محمود عماد، جيفرسون أنكادا، عمرو جمال”. ، شكري، نجيب، ياسين مرعي، مبارز طازج.”

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق