هل تنقل مباراتي الأهلي والزمالك في أفريقيا من القاهرة؟ مصدر يجيب29/04/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم هل تنقل مباراتي الأهلي والزمالك في أفريقيا من القاهرة؟ مصدر يجيب29/04/2024 - مصر النهاردة

كشف مسؤول بالاتحاد المصري لكرة القدم، أن الاتحاد تقدم بطلب إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف)، لاستضافة مباراتي الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، والزمالك والنهضة المغربي. بركان، في نهائي الكونفدرالية، على ملعب العاصمة المصرية، بدلا من ملعب القاهرة.

وقال المصدر، في تصريحات خاصة لـ«المصري اليوم»، «لا صحة لما تردد عن تقدم اتحاد الكرة بطلب إلى الاتحاد الأفريقي لإقامة نهائي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية الأممية في العاصمة المصرية». الملعب بدلا من القاهرة.”

وأضاف: “اتحاد الكرة لا ينوي التقدم بطلب إلى الاتحاد الإفريقي لإقامة نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب العاصمة المصرية”، وأكد أن المباراتين ستقامان على استاد القاهرة.

ومن المقرر أن تقام المباراة الأولى بين الأهلي والترجي يوم 18 مايو في رداس، على أن تقام مباراة العودة يوم 25 من نفس الشهر على استاد القاهرة.

وتقام المباراة الأولى بين الزمالك ونهضة بركان المغربي يوم 12 مايو المقبل بالمغرب، على أن تقام المباراة الأولى يوم 19 على استاد القاهرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق