مدافع الطلائع يعود للتدريبات بعد التعافى من إصابة الأمامية - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم مدافع الطلائع يعود للتدريبات بعد التعافى من إصابة الأمامية - مصر النهاردة

محمد سمير، ماجن طليعة الجيش في تدريب ناديه بعد تعافيه من تمزق في الرباط الصليبي الأمامي تعرض له في مباريات كأس دوري المحترفين.

ووضع عبد الحميد بسيوني المدير الفني لطلائع الجيش خطة بدنية وفنية لإعداد اللاعب للمشاركة في المباريات المقبلة.

يعيد فريق طلائع الجيش جهود لاعبه كريم طارق في مباراة مستقبلية حديثة بعد تعافيه من تمزق في عضلات الفخذ الخلفية.

وكان اللاعب جاهزًا للمشاركة في مباراة أنفي الأخيرة، إلا أن عبد الحميد بسيوني فضل تأجيل ظهوره لحين عودة كامل لياقته الفنية والبدنية.

ويستعد الطلائع لمواجهة المستقبل الحديث، المقرر لها الساعة السابعة مساء الخميس المقبل، على استاد السلام، ضمن منافسات الجولة العشرين لمسابقة الدوري المصري.

ويحتل الطلائع المركز السادس في جدول الدوري برصيد 27 نقطة بعد أن لعب 7 مباريات لعب 6 مباريات وخسر 4 مباريات. وسجل لاعبوها 16 هدفا.

وافتتح الطلائع مشواره في الدوري بالفوز على البنك الأهلي بهدفين دون رد في الجولة الأولى للدوري، ثم تعادل 0-0 مع إنبي في الجولة الثانية للمسابقة، ثم خسر أمام المستقبل الحديث بهدفين دون رد. هدفين في الجولة الثالثة، ثم خسر أمام المصري من بورسعيد بهدف دون رد، ثم حقق الفوز على الإسماعيلي على أرضه بثلاثة أهداف مقابل هدفين، قبل أن يتعادل مع الجوانة بهدف لكل فريق. ثم فازوا على بلدية المحلة بهدفين دون رد، ثم خسروا أمام المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف، ثم خسروا أمام سموحة بهدف واحد دون رد، ثم فازوا على زد إف سي، ثم تعادلوا مع الاتحاد السكندري مع هدفين لكل فريق ثم تعادلوا مع باركو بهدف لكل فريق ثم تعادل سلبي مع الداخلية ثم تعادل سلبي مع بيراميدز ثم فازوا على البنك الأهلي بهدف. هدف عدم رد الفعل، وأخيراً هزمت إنبي بهدف عدم رد الفعل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق